تعرّضت النجمة المصرية دنيا_سمير_غانم لهجوم كبير بعدما هنأت زوجها المذيع المصري رامي_رضوان بعيد ميلاده عقب شهرين من وفاة والدتها دلال_عبد_العزيز.

اقرأ: دنيا سمير غانم ورسالة لزوجها في عيده وهل أنهت الحداد؟

رامي ردّ على معايدتها وكتب: (وانت طيبة حبيبتي ربنا يخليكِ لي ويقدرني اسعدك انت وكايلا طول العمر، وربنا يجعل حبايبي في الجنة مبسوطين ومتهنيين ومتطمنين عليكم)

البعض اتهم دنيا بنسيان وفاة والديها بهذه السرعة وبأنها احتفلت بعيد زوجها في هذه الظروف الصعبة، وكان الأجدر لو أنها هنأته في منزلها لا على السوشيال ميديا أمام ملايين البشر الذين تأثروا بوفاة الممثليْن الكبيريْن.

اقرأ: دنيا سمير غانم تعاني من أزمة نفسية صعبة

لكن دنيا لم تنسَ سندها سمير_غانم ولا عشقها لدلال، بل أرادت تهنئة الرجل الذي وقف إلى جانبها في محنتها ودعمها وأمّن لها الأمان الذي فقدته برحيل والديْها، ارادت أن تشكره أمام الملايين على وقفته الشهمة معها ومعاملته الرائعة لها، وعلى تفهّمه وضعها الصعب لأنها أصبحت يتيمة.

اقرأ: دنيا سمير غانم تنشر صورة مبهجة ورسالة حب

هذه الممثلة عانت ولا تزال، لكن من حقها أن ترفّه ولو دقيقة عن نفسها وتهنيء حبيبها بعيده وتتمنى من الله أن يطوّل بعمره ويبقى دائمًا معها لأن قلبها لا يقوى على فراقٍ جديدٍ.

اقرأ: دنيا سمير غانم قلبها محروق وماذا قالت لوالدتها؟

الحزن في القلب دائمًا ولا أحد يعلم ماذا تمر به دنيا في هذه الفترة، ولا شكّ أنها تعاني من اضطرابات نفسية نتيجة كل من الصدمتين الكبيرتين اللتيْن هدّتها هذا العام.

ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء!

ود رامي رضوان على دنيا سمير غانم
ود رامي رضوان على دنيا سمير غانم
Copy URL to clipboard

























منذ سنتين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار