انتشرت في الآونة الأخيرة، شائعات عن الفنانة المصرية هنادي مهنى، مفادها إنها انفصلت عن زوجها الفنان المصري أحمد خالد_صالح.

جاءت تلك الشائعات بعد كتابتها جملة عبر صفحتها قالت فيها: “الحمدلله على كل شيء”، دون توضيح لما تمر به.

جمهور الفنانة فسّر منشور النجمة الشابة بأنها تمر بأزمة شخصية، وجاءت من ضمن الأقاويل والتكهنات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، بينما تردد أيضا إصابتها بفيروس كورونا.

اقرأ: هنادي مهنى هكذا فقدت وزنها الزائد

لكن والدها الموسيقار المصري هاني مهنا، أوضح الأمر، قائلاً: “الأمر لا يستدعي كل هذه الضجة، وإثارة الجدل، وإطلاق تفسيرات ليس لها أساس من الصحة، والحمدلله ابنتي بصحة جيدة ولكنها تعاني فقط من نزلة برد بسيطة وليست كورونا، كما أن علاقتها بزوجها على ما يرام وفي أحسن حال، وإن كانت قد كتبت جملة مثل الحمدلله على كل شيء، فهذا ليس معناه أنها تمر بأزمة سواء شخصية أو صحية”.

وأضاف الموسيقار المصري: “للأسف دائما يفسر البعض الأمور على السوشال ميديا بشكل خاطئ وبالطريقة التي على هواه، ليس ذلك فقط بل يتم تداول الأخبار دون التأكد من صحتها، ولهذا يجب توخي الحذر من أي أخبار يتم تداولها وتحري الدقة فيها خصوصا أن مثل هذه الأخبار يكون لها آثار سلبية على الشخص نفسه وعائلته”.

وهنا نذكر تفاصيل قصة حبهما القوية:

روى الثنائي خلال استضافتهما في برنامج (صاحبة السعادة)، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، كواليس علاقتهما وحبهما، إذ قالت هنادي: «قالي بحبك على واتساب، واتقالت وموقفناش عندها، وكملنا كلامنا موقفناش».

والتقط الفنان أطراف الحديث، «قولتها لما حسيت بيها، وقلت لازم تطلع دلوقتي، وكان عيد ميلاد واحدة صديقتنا وهي مجتش عشان عندها تصوير، وقبلها كنا بنتقابل صدف، وكان بالنسبة لي لما بتضايق من الزحمة والدوشة أقعد معاها ونرغي وخاصة هي بترغي كتير».

رد هنادي كان صادما لأحمد عندما أفصح لها عن حبه، «بدأنا ننزل كتير وكان بيهتم بيا كتير، وأنا قولت مش هرتبط بحد دلوقتي وأنا عندي كرير وكنت بعمل 3 مسلسلات في وقت واحد وده صعب جدا، وكنت بلاقي الوقت إني اشوفه واقعد معاه ونخرج ولما بنتفرج على التلفزيون بنفضل نحلل المشاهد».

تتذكر هنادي، مكالمة هاتفية استمرت 4 ساعات بينهما كانت دليلا على عمق العلاقة التي جمعتهما قبل أن تتوج بالزواج، «أنا قاعدة في الكرفان وأنا بصور مسلسل، وأحمد قاعد في كرفان بيصور فيلم، وكان فيه حاجات بتتأخر وقعدنا نتكلم والمكالمة وصلت 4 ساعات، ومن هنا بقا فيه حاجة اللي هو رايح فين وجاي منين وهنروح فين».

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار