تقدمت الفنانة المصرية وفاء_عامر، ببلاغ للنائب العام ضد شخص مجهول نشر فيديو على موقع “يوتيوب” ادعى فيه استئجارها بلطجية واقتحامها فيلا الفنانة المصرية ريهام_حجاج، وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، مدعياً وجود خلافات بينهما.

وتابع البلاغ الذي حمل رقم 65768 سنة 2021 عرائض النائب العام وقدمه شعبان سعيد المحامي أن مروج الفيديو أدعى فيه أن سبب المشاجرة مسلسل تشترك فيه الفنانة أيتن_عامر شقيقة الشاكية، مع الفنانة ريهام حجاج.

وطالب البلاغ بسرعة القبض على مروج الفيديو بعد تحديد هويته والتحقيق معه فيما بدر منه، ولما تسببه من ذعر لدى أصدقاء وأقارب وجمهور الشاكية، وتعمده إثارة الفتن لزيادة أرباح قناته.

يأتي ذلك بعدما هاجمت ريهام حجاج، أيتن واتهمتها بإنها تريد زيادة مشاهدها في مسلسلهما (كل ما نفترق) على حساب الممثل أحمد_فهمي.

اقرأ: ريهام حجاج تسخر من أيتن عامر والأخيرة: ماشوفتش في بجاحتك!

وردت عامر عليها قائلة:

(عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة (واسؤاهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها و تهديدا لمحاولة وجودها) ( فى المسلسل) عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعى علينا ما ليس فينا كفاية كدة عملنا دعاية لاشياء متستاهلش).

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار