في خطوة إنسانية، أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري تكفلها بـ”الحاجة نعمات” المعروفة إعلاميا بـ “سيدة المطر”، وذلك بعد انتشار صورها على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، أثناء تواجدها في الشارع تحت المطر لبيع الترمس.

اقرأ: أحمد ابو هشيمة: ياسمين أصبحت زوجتي لكن الفرح في سبتمبر- خاص صور

نشرت ياسمين صورة الحاجة نعمات وعلّقت كاتبة: “أنا دائماً بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم .. أنا سعيدة إني اتعرفت علي الحاجة نعمات عبد الحميد.. سيدة المطر.. من السوشيال ميديا.. وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني إني البي كل طلباتها هي وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”.

ياسمين اعلنت مساعدتها للحاجة نعمات وتواصلت معها، بعدما تداول بعض السخفاء صورتهما معاً، واضعين مقارنة بين حالة الغناء الفاحش لدى ياسمين والفقر الشديد لدى الحاجة نعمات.

اثبتت ياسمين للجميع إنها تمتلك صفات طيبة بشخصيتها، وتسعى لمساعدة الغير بكل ما تملك، وأخرست جميع الألسنة التي تهاجمها باستمرار دون توقف!

ياسمين قد تكون أكثر نجمة هوجمت خلال العام 2020 ومع كل إطلالة لها أو تصريح تتعرض لإنتقادات كثيرة ولكلام معيب، وأكثر شائعة طالتها بأنها حامل لكنها تخفي الخبر كما فعلت ميريام_فارس التي أنجبت ابنها الثاني ديف ولم تعلن عن حملها خلال الـ 9 أشهر.

اقرأ: ارحموا ياسمين صبري لأنها حامل في الشهر الثالث

Copy URL to clipboard










منذ 6 أشهر







منذ 7 أشهر


منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار