لا نعرف السبب الحقيقي الذي يدفع الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي لكره الجزائر والفنانين الجزائريين، سبحان الله، كل المشاركين الجزائريين الذين شاركوا في برنامج البحث عن المواهب، تكون فيها أحلام ضمن لجنة الحكم، فتحدث المشاكل.

بداية مع الشاب الجزائري، شوقي توازي الذي أصبح الأن مصمم أزياء شهير بالجزائر،

شارك منذ سنتين في برنامج المغنية القطرية أحلام(الملكة)، وكان أول مشارك تم إقصاؤه، ليتم بعدها إلغاء البرنامج بعد حلقته الأولى، وسط عاصفة من الانتقادات لأحلام ومحتوى البرنامج، حيث تعرض للسخرية من قبلها، لكنه تخوف من الإفصاح عن الأمر خوفا من بطشها.

إقرأ: سهيلة بن لشهب ألبسها من طردته أحلام

أما النجمة الجزائرية، كاميليا ورد عانت الأمرين من جبروت أحلام، أثناء مشاركتها في برنامج(أراب ايدول)، وطردها رغم جمال صوتها، ووصل الأمر الى قيام أحلام برفع دعوى قضائية ضد كاميليا ورد التي تتواجد حسفرها

في لبنان مما تسبب بسحب جواز سفرها منها ومنعها من السفر لإحياء عدد من الحفلات في دبي. وحسب المعلومات فان إحلام سخّرت جميع الوسائل المادية لكي تنتقم منكاميليا التي فضحت ألاعيبها وعقدها النفسية مراراً عبر وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة.

إقرأ: أحلام تتسبب بسحب جواز سفر كاميليا ورد في لبنان وتمنع سفرها

الفنان أجراط يوغرطة، كان ايضا ضحية لجبروت أحلام، وفضحها أثناء حلوله ضيفا على أحد البرامج لمح الى أن أحلام تحارب دائما المواهب الجزائرية، أجراد، الذي تكلم عن فترة تواجده كمتسابق في برنامج (أراب ايدول) حيث قال بأن حكاية أحلام معه كانت مجرد تسويق لمصلحتها على حساب الجزائر، مضيفا بأنه تعرض للضغط من طرفها، عندما وجدت أنه يتقدم بسرعة في البرنامج، ويقترب من المراحل النهائية.

أما بخصوص مشكلة النجمة الجزائرية كاميليا ورد مع أحلام، قال بأنها مجرد لعبة خططت لها أحلام، ووقعت ضحيتها كاميليا، التي أخطأت عندما ردت عليها، لأن هذا ما كانت تريده أحلام لطردها من البرنامج.

إقرأ: أجراد يوغرطة يتهم أحلام وكاميليا ورد ضحية ألاعيبها

لكن بعض المشاهير الجزائريين، لم يسكتوا على بطش أحلام وكرهها لبلدهم، مثلا سخرت عارضة الأزياء الجزائرية العاقب شهيناز من غمازات أحلام الكبيرة، حيث نشرت صورة عبر حسابها على على الـ Facebook التقطت من برنامج (ذا فويس) ظهرت فيها غمازات أحلام بشكل غير عادي. شهيناز أرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: (هل هذه غمازات أم إيماءة مزيفة).

الصورة جعلت العديد من متابعي عارضة الأزياء يسخرون من أحلام.

إقرأ: عارضة أزياء جزائرية تسخر من غمازات أحلام

مغنية الراي الجزائرية، الشابة مونية هاجمت أيضا المغنية القطرية أحلام ووصفتها بأبشع العبارات حيث نشرت تغريدة على حسابها على موقع تويتر قائلة: (لا نريد حفلاتك في الجزائر عجوز ناكرة للجميل يا ملكة الفوتوشوب).

إقرأ: مغنية جزائرية تصف أحلام بالعجوز

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار