زعموا إن الفنانة اللبنانية نجوى_كرم تبرعت بمليونيْ دولار للمتضررين من الكارثة فيسورياونجوى لم تنفِ كما يجب أو نتوقع أن تفعل أخلاقيًا ويبدو أن الحبرية أعجبتها فسكتت عنها والمصدر كان الزميل جهاد زيوب الذي قال في فيديو أن مصدر سوري حمومي أخبره بذلك..

الفيديو أدناه بإمكانكم مشاهدته والإطلاع على تفاصيل “الخبرية” ولكم الحكم!

وكان احتل اسم نجوى الترند في لبنان وانقسمت الآراء حولها فالبعض رأى أنها تقدم مساعدات بملايين الدولارات للشعب الذي دعمها منذ بداياتها الفنية وعشقها، بينما تساءل البعض الاخر أين كانت عقب تفجير مرفأ بيروت التجاري في الرابع من آب – أغسطس ٢٠٢٠. ولماذا لم تقدم كيلو برغل واحد لشعبها؟

اقرأ: أحلام ارتدت ساعة بمليوني دولار وكيف ردّت – صورة

أحلام لم يعجبها خبر تبرع نجوى بمليوني دولار، فهاجمتها دون أن تذكرها متظاهرة بأنها لا تعرف اسم النجمة المتبرعة بهذا المبلغ.

صفحة People كتبت التالي: (في فنانة مطربة لبنانية تبرعت ب 2 مليون دولار من ثروتها لسوريا، وما صرحت بالموضوع)

لترد أحلام بعصبية: (والله ما شاء الله على النفاق تبرعت ب ٢ مليون دولار وماقالت وانت كيف عرفت؟! ولمن تبرعت وكيف ومتى ارجوك بلاش تخريف وضحك على الذقون فقط كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال ؟؟؟!!!! ربي يحفظ حكامنا من كل شر ما قصروا من اول ولا راح يقصرون من تالي)

اقرأ: النجوم السوريون الذين تبرعوا لوطنهم حتى الآن

وتابعت مستهزئة من قناة_(الجديد) اللبنانية التي نشرت الخبر: (قناه الجديد او القديم خل يعطونا بروڤ على هالشي وين الشيك ومن استلمه ومتى حضرتها تبرعت والصحفيه خلها تنام قول لها حبيبي زمن ضحك على الذقون انتهى ومشاعر السوريين مش للبيع ولا مشاعر العالم هذي ناس تموت وتحت التراب لليوم اتقوا الله نبي مصداقيه من الجميع حسبي الله وكفى ولن اسكت)

وأضافت دون توقف وكأنها خسرت المليونيْ دولار من حسابها البنكي: (لن أسكت.. مابدنا حد يشتري مواضيع وحنا بننشرها وانا بدي هذي المطربه اذا عندها شجاعه تطلع وتقول تبرعت ووين تبرعت هنا الكل بيصفق لها وبعد شوي راح تطلع اخبار المطربه اللي ماقالت انها تبرعت هي ودقي يا مزيكا)

اقرأ: عفوية نجوى كرم وشريط ذكريات وفاة شقيقها حضر أمامها

جمهور نجوى هاجم احلام بحدّة خصوصًا أن الأخيرة تتباهى دائمًا بمجوهراتها وطائراتها وبكل ما تملكه، حتى أنها فشخت على جثث المتضررين في سوريا حين أطلت مع زميلتها اصالة بعد يومين من الزلزال المدمر في سوريا وطالبت بأكل (الكيت كات) رغم أن الاف الأشخاص كانوا ولا يزالون حتى اللحظة تحت الركام.

اقرأ: اصالة المنافقة ترد على الجرس

وكتبت احلام مدّعية بأنها لم تعرف بأن اسم المتبرعة نجوى: (أص ولا كلمه ولا انا ذكرت فنانه سمعت الخبر يتداول وقلت اوقفه وهذا اللي حصل الخبر بح وسط الزحام وانتهينا واي بيحط اي شي فيه تملق راح تلاقوني في النص واذا مش عاجبك دق راسك في الحيطه حبيبي يالله انقلع)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار