احتفل الفنان المصري أحمد_الفيشاوي، بـعيد ميلاده الـ 41 ، الذي يوافق 11 نوفمبر 1980، حيث بلغ من العمر 41 سنة.

اقرأ: أسرار عن علاقة مصطفى فهمي وزوجته قبل طلاقه منها غيابيًا

وفي عيده نذكر المزيد من التفاصيل عن زيجات الفنان أحمد الفيشاوي الشهير بعلاقاته النسائية المتعددة.

1- هند الحناوي:

تزوج الفنان أحمد الفيشاوى من مهندسة الديكور هند الحناوى سرًا عام 2004، وهى الزيجة التى أثارت جدلاً كبيرًا حينها، حيث أنجبت منه طفلة تدعى “لينا”، ولم يعترف بها، ودارت مشكلات عديدة بينهما فى المحاكم، حتى تمكنت هند من الحصول على الاعتراف بالطفلة كابنة للفيشاوى الصغير.

2- وسام عاطف:

بعد مرور سنوات على زواجه من هند الحناوى تزوج أحمد الفيشاوى عام 2007 لمدة 40 يومًا فقط من وسام عاطف، ولكن سرعان ما انفصلا وأثيرت العديد من المشكلات والشائعات حول اتهامها له بالسرقة وذلك بعد انفاصلهما المفاجئ.

3- دنيس ولمان:

وأثناء تواجده فى إحدى الزيارات لألمانيا تعرف أحمد الفيشاوى على فتاة تدعى “دنيس ولمان” ونشأت بينهما قصة حب، وتزوجها لفترة ليست بالطويلة، ولكن سرعات ما انفصلا وصرح أحمد الفيشاوى فى أكثر من لقاء تليفزيونى أنه لم يعرف عنها أى شىء بعد الانفصال، ولا توجد بينه وبينها أى وسيلة تواصل.

4- رولا الدبس:

عام 2012 أعلن أحمد الفيشاوى زواجه من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، وأثير حينها أنه السبب خلف ارتدائها الحجاب، ولكنه صرح بأنه أمر يخصها، ويعتبر بمثابة حرية شخصية، وبعد مرور عامين على تلك الزيجة أعلنا انفاصلهما دون التصريح بأسباب لذلك.

5- أما الزيجة الخامسة فتعتبر غير معلنة ولكن أحمد الفيشاوى أعلن عنها بنفسه فى أحد لقاءاته التليفزيونية أنه تزوج 5 مرات وحب فى حياته مرة واحدة.

6- ندى الكامل:

أحمد الفيشاوي تزوج رسمياً 6 مرات حيث احتفل بزفافه على ندى الكامل بعد خطوبة قصيرة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وبعيداً عن الصحافة والإعلام، ولم ينشر وقتها أي صورة واضحة لها، لتظهر علنا برفقته للمرة الأولى على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الثانية، وتبادلا وقتها القبلات الرومانسية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار