منذ فترة، تلقى النجم المصري محمد_رمضان فيديو تهنئة خاصة بمناسبة عيد ميلاده، من النجم الإسباني العالمي أنريكي أرسي، بطل مسلسل La Casa De Papel، أرسله إليه النجم المغربي – الأميركي REDONE.

اقرأ: نجم La Casa De Papel يهنيء محمد رمضان – فيديو

يوجد على هذا التطبيق بعض النجوم وكلهم من فئة الـ Class B وأقل، ومن كل أنحاء العالم ومهمتهم تسجيل فيديو لأي شخص لقاء مبلغ من المال.

اللافت كان أن الفنانة السورية أصالة نصري قبلت أن تكون واحدة من هؤلاء، وثمنها 300$ وأقصد ثمن الفيديو الذي تصوره لأي مشترك أو متابع أو معجب بـ 300$.

وأيضًا شاركت في التطبيق نفسه كل من الفنانتين اللبنانيتين كارول سماحة وثمنها 250$ ويارا بـ 200$

اقرأ: أصالة نصري تتوسل اللبنانيين: لبنان ما بتكسره العتمة – صورة

تعتبر أصالة نفسها من نجوم الصف الأول ولديها الكثير من الحفلات في الخليج وتتقاضى الكثير من الأموال، فهل يليق بها أن تدخل مثل هذا البازار؟ وأن تصور فيديو لأي شخص مقابل مبلغ زهيد جدًا؟

أما كارول التي تعيش على أمجاد كبيرة لأنها عملت مع الرحابنة وحققت نجاحات قبل أن تغادر لبنان إلى القاهرة حيث لم تقدم أي جديد منذ سنوات، أيضًا لا يليق بها هكذا تطبيق خصوصًا وأن نجمات الصف الأول في لبنان لم تدخلن إلى هذا التطبيق بإستثناء يارا الغريبة في كل سلوكياتها والتي لا تهتم بأي بريستيج.

اقرأ: أصالة نصري خانت طليقها سامحها وتجاهلته

أصالة لقبت نفسها بالأسطورة “كما تشاهدون في الصورة أدناه” فهل رأينا أسطورة مرة تصور نفسها بنفسها لترسل معايدة تقبض عليها المال؟

أًصالة نصري حقها 300 دولار
أًصالة نصري حقها 300 دولار
أسعار اصالة نصري كارول سماحة ويارا
أسعار اصالة نصري كارول سماحة ويارا
Copy URL to clipboard

















سعد لمجرد يطرح جديده
سعد لمجرد يطرح جديده
منذ 4 سنوات









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار