احتفلت الفنانة السورية اصالة نصري بخطوبة ابنتها شام_الذهبي رسميًا من أحمد بعد علاقة حب لم تتعدَ الأشهر لكنّهما وقعا بحب بعضهما من النظرة الأولى.

كنا أول من نشرنا خبر زواجها من البرلمان المصري المتزوج، وسمحت لنفسها أن تكون الزوجة الثانية كما فعلت أنغام التي وصفتها اصالة بخرابة البيوت حين تزوجت من احمد_ابراهيم لتعود وتعتذر منها علنًا وأمام الملايين فقط لأنها تعيش نفس التجربة.

اقرأ: أصالة تتزوج رجلاً أصغر منها ومتزوج! – خاص

نشرت صورة ابنتها، وقالت: “لأنّي مابخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجوده، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب”

اقرأ: الصورة الأولى لعريس أصالة ومعلومات عنه – خاص

وتابعت: “ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه ، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه. آمين ياربّ العالمين”

نفت زواجها لأنها تريد الإعلان عنه حين تريد، وبعد مقالنا أكّد صديقها المقرب جو_رعد خبر زواجها وأعلن في الوقت نفسه خطوبة شام، ولو لم يكن متأكدًا لم تجرأ على البوح بهذه الأسرار.

اقرأ: أصالة تزوجت رجلًا متزوجًا ولهذا اعتذرت من أنغام

النجوم في الفترة الأخيرة بدأوا يروّجون لأنفسهم بطريقة خاصة بهم، يسرّبون أخبارهم الشخصية والزوجية، من خلال أصدقائهم، على الصحافة والإعلام، يطلون وينفون في الفترة الأولى ومن ثم يعلنون زواجهم.

ما تفعله اصالة الان فعلته قبلها الممثلة المصرية حلا_شيحة التي تزوجت مؤخرًا من معز مسعود بعد نفيهما لعلاقة حبهما في البداية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار