كتبت أصالة عن المنافقين والمنافقات، وتحدّثت عن الأخلاق، وكما يقول المثل “الجمل لو شاف حردبتو لوقع وفك رقبتو” وقالت: كم أكره النفاق والمنافقين والمنافقات.. النفاق يا جماعة سرطان المجتمع. والنفاق عكس الأخلاق وعكس التعامل الطيب وخلص هلأ ارتحت

لقراءة تفاصيل ما قالته أصالة عن الأخلام والنفاق فعلى اللينك أدناه

اقرأ: أصالة نصري المعتوهة المنافقة تركع للقرش وتتحدث عن الأخلاق- وثيقة

تغريدة أصالة جاءت بعد لقاء أحلام ونوال الكويتية الأول، بعد خلاف دام لسنوات، فظهرتا تعانقان بعضهما، ومن اشتياق أحلام لنوال قبّلتها في فمها، ووصف البعض لقاءهما بالنفاق.

لقراءة تفاصيل قبلة أحلام لنوال فعلى اللينك أدناه

اقرأ: فيديو يوثّق قبلة أحلام لنوال بفمها؟

أحلام ردّت على تغريدة أصالة، وجاءت غامضة، وتركت تساؤولات كثيرة، ما إذا كانت أحلام عرفت بأن أصالة “لطشتها” ونوال، وقالت: إي والله يا أصالة يا حبيتي أنا مع نوال مبارح حكينا كثير في نفس الموضوع، كيف المنافقين بامكانهم دس السم في العسل الله يبعدهم عنا يا رب وابشرك أنا ونوال اتفقنا ما نترك لهم مكان أبداً في حياتنا، فعلاً النفاق سرطان المجتمع والله يا حبيبتي، إلا ما ربي يكشفهن لنا أكييد. بحبك أصولة..

إذاً هل قصدت أصالة فيديو أحلام ونوال؟ وهل وصفتهما بالمنافقتيْن؟ وحاولت تمرير رسالة فتلقتها أحلام وردّت مستخدمة أسلوبًا ذكياً مموهاً لتُفهم اصالة أنها تلقتها وفهمت رسالتها! وإلا ما الداعي لكل هذا الرد والشرح، وذكر نوال، ولقائها بها، وعن ماذا كانتا تحكيان في جلستهما البارحة!

إذاً رد أحلام يحمل في طياته الكثير من الذكاء والمهارة في تسديد الضربة.

رد أحلام على أصالة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار