للمرة الأولى، علقت أصالة نصري، على زواج صديقتها أنغام، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعدما توقع الكثيرون أن تقع القطيعة بينهما، لأن أنغام تزوجت زوج ياسمين عيسى، ابنة شقيقة طارق العريان زوج اصالة.

اقرأ: أنغام تزوجت أحمد ابراهيم وهنا التفاصيل! – خاص

قالت أصالة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج (الحكاية) مع المذيع المصري عمرو أديب:

(حبيت ألبوم أنغام جدًا، كله حلو، الود قائم في علاقاتي الاجتماعية، بعرف إن لما بتكون المشكلة أحد أطرافها قريب منا، ما نكون عادلين، والمطب القائم بيننا مؤقت، بينا ذكريات كثيرة جيدة، بتمنى إن شعوري يكون مؤقت).

ما يعني أن اصالة غاضبة من أنغام وتتمنى أن يزول الغضب، أو أن أصالة واقعة في حالة حرج فلا تستطيع أن تتنكر لصديقتها ولا تستطيع أن لا تسجل موقفاً ضدها لصالح قريبتها.

لذا ألغت متابعتها لأنغام عبر السوشيال ميديا، بعدما كانت تتابعها وتعلق لها على أغلب صورها.

وردت أصالة خلال برنامج (الحكاية)، على هجوم المذيعة الكويتية فجر السعيد عليها، بعدما تنهدت على المسرح وقالت أنها أحوج الناس إلى وطن وكان ذلك خلال غنائها في الكويت.

اصالة نصري تتنكر لوطنها البحرين وتشحذ

قالت أصالة في ردها على فجر السعيد تكذب وتنافق كالعادة وتماماً كما فعلت بنا في بيروت إبان قضيتها مع المخدرات.. وحولت أنظار المهتمين من ما قالته في الكويت إلى ما قالته في مصر عن رغبتها بالحصول على الجنسية المصرية:

“حولوا كلامي انه عدم اعتزازي بالجنسية البحرينية بس هيك غلاظة، غلاظة يا عموره شو بدنا نعمل بستحمل لانه أنا نضجت، المفروض عيب وحياة الله نفسي ارجع لوقت ما كنت ببداياتي واعمل ردود، بس غلاظة وعدت، والله ما بعرف هي الست عمري ما اجتمعت فيا، هي لو عطت حالها فرصة انه تقعد معي بتغير رأيها او بتخف، وبعرف ان في حد بيدعمها من زميلاتي الحبيبات وراها حد يا عموره، بعتقد في هيك شي، الله يهديها، هي من بلد غالية جدا على قلبي، يلعن شيطانا مابتعرفني بحياتها ما شافتني، الله يسامحها).

وقصدت بمن يدعمها من زميلاتها الحبيبات الفنانة أحلام أقرب المقربات من فجر السعيد وهكذا تكون قد ورطت نفسها ودخلت في معارك جديدة مع أحلام وأنغام وفجر وما شاء الله على جبهات فنانة تنام على الكوكايين وتستفيق على عمورة.

ومعظم ما جاء في ردها مع عمرو أديب لم نفهمه لشدة ما تتفلسف وتنافق وتهرب وما فهمناه أنها توسلت فجر السعيد حين طلبت لقياها.

اقرأ: أصالة حذفت أنغام وتقصف جبهتها! – وثائق

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة