فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا، الجميع بحديثها عن تشوه وجهها إثر خضوعها لعمليات تجميل كثيرة، وذلك خلال مسلسلها الوثائقي (It’s Ok)، الذي يعرض بشكل حصري عبر نتفلكس.

روت إليسا تفاصيل خضوعها لعمليات تجميل، حيث أشارت إلى أنها قررت في الفترة الحالية الكف عن الخضوغ لمثل هذه العمليات، التي شوهت وجهها، موكدة أنها في فترة ما كانت لا تستطع أن تنظر لنفسها في المرآة.

اقرأ: أحمد العوضي ماذا قال بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز؟

قالت إليسا: “بتتذكر وقت اقتنعت بعملية التجميل، وعملت بوئي لما عملي سيلكون، ولما رجعت البيت ماما شافتني، وعرفت إنك ورا الموضوع، وبعدين روحت فضيت كل شيء فيه فيلر، وظبط اللي عايزه اظبطه، وخلصت وبندم إني عملت فيلر، وحتى لو محتاجة بوتوكس ما بقى بدي، خلصت من هذه القصص”.

إقرأ: هازال كايا هكذا يعتدون عليها وما تستحقه؟

تابعت: “مش قادرة أشوف حالي بالمراية، لأن قشطو خدودي وقشطو فمي، وبقيت شكل أنا مش عايزة أكون فيه، وبقيت حزينة مني لحالي من اللي عملته بحالي، وقررت إني أروح أشيل كل حاجة عملتها، عشان أقدر أتطلع بالشخص اللي بحبه في المراية.

إليسا تعتبر النجمة العربية الأولى والوحيدة التي اعترفت بفشل عمليات التجميل التي خضعت لها، وتجرأت واعلنت أمام الملايين أن وجهها تشوه بسبب كثرة الفيلر والبوتوكس.

اقرأ: سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها بأرقى طريقة!

لم تخجل إليسا من الاعتراف بفشل عمليات التجميل ولم تخش التعليقات السخيفة والانتقادات التي ستطالها عبر السوشيال ميديا من عديمي الرحمة والأخلاق!

نجمات كثيرات تشوهن بسبب التجميل، لكن لا تجرؤ واحدة منهم أن تقول ما قالته إليسا!

إليسا أصدق فنانة عربية، لا تخشى من أحد ولا تتصنع شخصية غير شخصيتها، ودائمًا تتحدث بعفوية وبصدق حتى إنها تتطرق للموضوعات السياسية بكل جرأة وتدلي بأرائها التي تعرضها لكثير من المخاطر بل والتهديدات أيضًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار