أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلًا ضخمًا في السعودية تنظيم شركة “روتانا” وبدعوة من هيئة الترفيه التي يترأسها معالي المستشار تركي آل شيخ.

اقرأ: إليسا تهاجم جبران باسيل: (كل ايد بتنمد عا مرا بدا كسر)! – وثيقة

غنت باقة من جمل أغانيها الجديدة والقديمة، وكانت تتنقل كالفراشة على المسرح لأنها اشتاقت للغناء وللحفلات التي منعتها جائحة كورونا منذ عام ونصف، عادت بكل حيويتها وبصوتها الرومانسي الرائع جدًا.

قبل السعودية، كانت أثارت جدلًا حين نشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها مختلفة كليًا عن صورها القديمة، وبات أجمل بكثير، وهذا لا يعني أنها لم تكن جميلة، بل أصبحت أصغر بـ 20 عامًا وذكرتنا ببداياتها في عالم الفن والنجومية.

اقرأ: إليسا تخطف الأنظار بجمالها انظروا كيف أصبحت! – صورة

ما نحبه بإليسا بأنها لا تكذب أبدًا، بل صادقة جدًا لا يهمها آراء من يعتدي عليها وعلى شرفها، بل تستمع إلى النقد البناء ومرة لم ترفع دعوى قضائية ضد أي صحافي أو موقع أو مجلة فنية لأنها تتقبل كل الآراء، لكنها هذه المرة انتفضت ضد المخرج اللبناني شربل خليل الذي اتهمها بشرفها ورفعت دعوى قضائية ضده وهي الأولى بتاريخ إليسا.

اقرأ: إليسا كان عندي هاجس الأمومة

المهم بأنها حين لجأت للتجميل اعترفت من خلال اعادة نشر لبعض التغريدات من جمهورها، ولبعض المقالات، ولم تنكر ذلك، لأن لا يحق لأي أحدٍ التدخل بقراراتها، ومن حقها أن تفعل ما تشاء طالما أنها لم تتخطَ يومًا الخطوط الحمراء.

إليسا شدّت وجهها مع بعض التعديلات والبوتوكس، لكنها لم تفقد ملامحها التي تميّزها عن كل النجمات.

صاحبة أغنية “يا مرايتي” جميلة بكل مراحل عمرها..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار