اطلقت النجمة اللبنانية إليسا، صرخة واستغاثة من الظلم الذي توحش في لبنان، وطالبت بحقها في استرداد قناتها الرسمية على موقع المشاهدات العالمي YouTube بعدما استولت عليها شركة الانتاج التي كانت تتعاقد معها سابقًا.

اقرأ: اليسا تتنقل بهذا الباسبور!

كتبت إليسا عبر موقع أكس:

(حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند).

تابعت: (طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني وما ردت واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام، وبسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير، وللحديث تتمة).

اقرأ: نضال الأحمدية: اليسا لو الغت حفلها لجاعت ٣٠ عائلة!

فور كتابة إليسا لهذه الكلمات، قامت الدنيا ولم تهدأ، حيث دشن محبوها هاشتاج بعنوان “حق إليسا”، والذي تصدر التريند في ساعات قليلة.

واصبحت إليسا وحقها حديث الناس الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والجميع يطالبون بحقها ويتضامنون معها ضد الفساد والظلم في لبنان.

إليسا بكل جرأة رفعت صوتها واطلقت صرخة مدوية صد الظلم الذي تتعرض له، وهي الأحق بأن تنصف وأن يدعمها أبناء وطنها ويفتخرون بنجاحاتها بدلًا من أن يقفون ضدها ويحاربونها مع كل مجرم معتدي!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار