أطلت النجمة اللبنانية إليسا، في حلقة خاصة مع المذيع زافين، عبر قناة (MTV)، بمناسبة مرور عشرين سنة على نجاحها في الفن، وفي الوقت نفسه بعد مرور عشرين سنة على أول مقابلة أجراها معها زافين عندما كان في بداياته على شاشة تلفزيون المستقبل.

إقرأ: إليسا هل تخجل من فقرها؟

زافين سأل ملكة الإجساس، هل ينقصها شعور الزواج والأمومة، بعد نجاحاتها الطويلة في عالم الفن، فأكّدت أنه لا يعنيها هذا الشعور اطلاقاً، لأنها تؤمن بأنّ كل شي مكتوب وأن الله لا يعطي أحداً كل شيء، وتساءلت لو كان لديها ولد وتوفي بتفجير بيروت، فمن كان سيعوضها؟

اضافت تفاجئ جمهورها قائلة أن لديها بنت وهي احدى معجباتها من مصر وتدعى انجيلا، وأنّ إحساس الأمومة لا ينقصها لإنها تعيشه معها باستمرار، مشيرة إلى أن المعجبة كانت تتواجد بكل حفلاتها منذ صغرها، وتشبهها بكل تصرفاتها حتى بطريقة أكلها للتفاحة.

إقرأ: نانسي عجرم تهاجم إليسا لأول مرة ومن الأولى بينهما؟ – ٢ وثيقة

تابعت أن أنجيلا بمثابة ابنتها وليس بالضرورة أن تكون من دمها ولحمها. وقالت إنّ علاقتها بها توطدت عندما مرضت واصيبت بسرطان الثدي، ولم تفارقها أبداً، ومع الأيام، بدأت تشعر تجاهها بهذا الإحساس.

إليسا كانت صادقة جداً في كل ما قالته، ومؤمنة بأن الله لا يهب الإنسان كل شيء، فمن يهبه الله الزواج والذرية، قد يحرمه من نعمة أخرى، والأهم هو أن يرضى الإنسان بما كتبه الله له، واليسا راضية جداً بكل ما تملك.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار