شنت إليسا هجومًا عنيفًا على الحرس الثوري الإيراني الذي اعتدى على السيادة اللبنانية واستقلال هذا الوطن، بعدما قال إنه سيستخدم أرضيْ لبنان وفلسطين لمواجهة العدو الصهيوني.

النجمة اللبنانية لطالما أشتُهرت بآرائها الجدليّة الجريئة، ولا تأبه كم ستخسرها من القواعد الشعبية للأحزاب والتيارات اللبنانية.

كتبت: (الحرس الثوري الإيراني عم يقول إنو صواريخ لبنان وغزة هي من دعمن وخطن الأمامي لمواجهة اسرائيل).

إقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها!

تابعت إليسا توجّه رسالة لرئيس الجمهورية: (وين رئيس الجمهورية من هالحكي؟ وين الدولة كلها من هالحكي؟ نحنا شو خصنا فيكن. اللي هل القد قوي يروح يحارب من عندو هوي).

أضافت: (‏شو هل الفجور وشو هل الوقاحة وشو انو مسؤولينا بلا شرف وبلا كرامة).

قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني، علي حاجي زادة، قال صباح اليوم مهدّدًا استخدام الأراضي اللبناني لضرب إسرائيل: (كل ما تمتلكه غزة ولبنان من قدرات صاروخية، دُعم من إيران إيران، وهما الخط الأمامي للمواجهة).

إقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021

تابع: (نحن نعلم جبهة المقاومة على صناعة سنارة الصيد، بدلًا من تقديم السمك، ولبنان وغزة يمتلكان تكنولوجيا صناعة الصواريخ).

أضاف القائد الفارسي، غير العربي، غير المعني بقضايانا: (قدرات محور المقاومة لم تعد كما كانت قبل عشر سنوات، واليوم يطلق الفلسطينيون الصواريخ بدلا من رمي الحجارة).

أكمل: (هناك تقاطع للنيران في سماء إسرائيل، بين سوريا، لبنان، وفلسطين.. الفلسطينيون يمتلكون اليوم تكنولوجيا صناعة الصواريخ الدقيقة).

إقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١

Copy URL to clipboard








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار