نشرت كنزي دياب ابنة الفنان المصري عمرو_دياب صورة لها بالبيكيني أثناء تواجدها في روما – إيطاليا لترفه عن نفسها ولتمضي بعض الوقت لأجل السياحة والتسوّق.

اقرأ: جنى عمرو دياب بالبيكيني وتعليق صادم من شقيقتها

شقيقتها الصغرى جنى تغزلت بجسدها وأعجبت به، وكتبت تعليقًا: “لن أرفض جسدًا كهذا” وقال البعض بإن تعليقها فيه الكثير من الإيحاءات الجنسية بينما اتهمها البعض الآخر بالشذوذ وكيف تكتب هكذا لشقيقتها وليس لصديقتها.

ربما جنى خانها التعبير وما كتبته كان خاطئًا، لكنها تحدثت بشكل طبيعي وعلى عفويتها لتشجع شقيقتها ربما أو الوقوف إلى جانبها ودعمها بأسلوبها الخاص.

اقرأ: عمرو دياب يروج للقاح كورونا! – فيديو

ورغم كل الإنتقادات لم تحذف التعليق ولم تعتذر عنه، لأنها تعيش في أميركا بلد الإنفتاح على كل شيء بما فيه السيء، والابتعاد تمامًا عن أبسط الأخلاقيات الشرقية، معتقدة أنها بذلك تعبر عن استقلاليتها، وهذا ما لا يفعله الغالبية العظمى من العرب الذين يعيشون هناك وحتى الذين يحملون الجنسية الأميركية!

اقرأ: هل عاد عمرو دياب لدينا الشربيني؟ – صورة

وكانت تشجعت على الإعتراف أمام الملايين بأنها مصابة بمتلازمة فرط الحركة، والتي أدت إلى طردها من المدرسة في لندن، وذكرت إسمها، ووجهت نقدًا قاسيًا لكل المعلمات والمعلمين الذين كانوا يصفقون ويدعموت الطلاب ذوي العلامات المرتفعة والمتفوقة، بينما كانوا يتجاهلونها بسبب عدم تركيزها قدرتها على القيام بالواجبات المدرسية، واتهمامها بتشتيت انتباه كل زملائها.

لقراة التفاصيل عن مرضها يمكنكم الدخول على اللينك أدناه

اقرأ: ابنة عمرو دياب تعلن اصابتها بهذا المرض!

تعليق جنى على صورة شقيقتها
تعليق جنى على صورة شقيقتها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار