تقدم النجمة المصرية منى_زكي، مسلسلاً رائعاً خلال شهر_رمضان الحالي، بعنوان (لعبة نيوتن)، وتغرد به خارج السرب خصوصاً أن قصته مختلفة تماماً عن جميع الأعمال المعروضة في رمضان.

اقرأ: ابنة أحمد حلمي تقلده ونسخة عنه! – فيديو

يشارك في العمل الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، الذي يؤدي دور “زي” الشاب مصري يعيش في أمريكا ضمن أحداث المسلسل.

نشر فيديو من مسلسل “لعبة نيوتن” أثناء ذهابه إلى “هنا” منى زكي لإنقاذها من وجودها في شوارع أميركا بعدما أصبحت بلا مأوى وبلا أموال.

أوضح آدم الشرقاوي خلال الفيديو عن مشاركة ​لي لي​ ​أحمد حلمي​ ابنة الممثلة المصرية ​منى زكي​ من خلال بعض التصميمات التي اختارتها له، وقدم آدم الشرقاوي الشكر لابنة منى زكي على الجاكيت التي كان يرتديها في المشهد.

لي لي ابدعت في تصميم الجاكيت، واظهرت قدراتها الكبيرة في مجال التصميم، ويبدو إننا أمام مصممة أزياء واعدة وموهوبة مثل والدتها ووالدها النجم أحمد_حلمي.

اقرأ: أحمد حلمي يسخر من زوجته مجددًا وماذا عن علاقتهما – صورة

لي لي مشروعها عبارة عن الرسم على الملابس والأحذية وغيرها من الأشياء، ليضفي لمسة جمالية عليها، وكانت اعلنت أن والدها موهوب للغاية في الرسم، وهو ما تعلمته منه، فضلاً عن دعمه الكبير لها.

اضافت في البداية كانت ترسم على الحقائب لبيعها، لكن نصحتها والدتها بالرسم على مقتنيات أصدقائها البسيطة، لضمان نجاح الفكرة، ثم التسويق لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ابنة منى زكي ابدعت في مسلسل والدتها! - صور
ابنة منى زكي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار