فازت الفنانة السورية أصالة نصري بجائزة المطربة المفضلة في حفل توزيع جوائز Joy Awards، وتفقوت بتصويت الجمهور على كل من النجمات اليسا أحلام ونانسي_عجرم.

قدّم جائزتها كل من الممثليْن السورييْن قصي_خولي ومعتصم_النهار، وعلى المسرح شكرت كل من صوّت لها لنيل هذه الجائزة، كما شكرت معالي المستشار تركي ال شيخ على هذا الحفل العالمي.

اقرأ: أصالة تقبل زوجها بدون حياء على السجادة الحمراء! – فيديو

أهدت جائزتها لزوجها العراقي فائق الحسن الذي رافقها في الحفل، وقبل الانتهاء من كلمتها وجهت رسالة لاليسا وعبّرت عن حبها الكبير بخا، وتابعت: (ألوسي I Love Elissa so much بالأنكليزي)

البعض اعتبر أنها تجاهلت كل من أحلام ونانسي اللتيْن كانتا بمنافسة معها على نفس الفئة واكتفت بإليسا، لكن علاقة أحلام واصالة على افضل ما يُرام ولا خلاف بينهما بعد صلحهما الأخير.

اقرأ: اليسا هكذا تحترم قوانين بلدها

حتى أن أحلام فور فوز اصالة بالجائزة وقفت لها احترامًا وصفقت لها وهذا ان دل على شيء فعلى الروح الرياضية التي تملكها أحلام.

بينما علاقة اصالة ونانسي متوترة منذ فترة طويلة، بالعودة لأصل الخلاف الذي بدأ منذ سنوات كان قد تم تداول فيديو من برنامج نصري الحواري “صولا” وهي تتحدث فيه عن فنانة تدعي البراءة وهي من الداخل إنسانة خبيثة وسهتانة على حد قولها، وهمست باسم الفنانة لـ زميلتها أميمة التي كانت ضيفة الحلقة، وبالنظر للفيديو فإن التعليقات أجمعت أنها قصدت نانسي عجرم.

اقرأ: نحافة أحلام حديث الجميع – صور

كما أن علاقة اصالة بإليسا تطوّرت كثيرًا في الفترة الأخيرة، وكانت زارت النجمة اللبنانية منذ أسبوع عيادة شام_الذهبي ابنة اصالة لتهتم ببشرتها.

ربما اصالة لم تقصد تجاهل احلام ونانسي بل عبّرت بكل صدق عن حبها لإليسا بما أنهما تتواصلان دائمًا سويًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار