حلّت الممثلة المصرية القديرة اعتماد خورشيد ضيفة مع المذيع العراقي ساري حسام وتحدّثت عن حياتها الفنية وعن أحوالها وصحتها في الآونة الأخيرة.

اعتماد فجرت مفاجأة حين اعترفت خلال اللقاء إن الممثلة المصرية الراحلة رجا_الجداوي حاولت أن تقتلها بوضع السم لها في إحدى المناسبات لتتخلص منها بأمر من أحدهم.

اقرأ: اللحظات الأخيرة قبل وفاة رجاء الجداوي وابنتها: الموت أفضل لها! – فيديو

وقالت إن ضابطًا في النيابة، قال لها بأن الله يحبها لأنها لم تأتِ إلى الحفل لأن رجاء كانت ستقتلها بسم ويكتبون في التقرير الطبي بأنها توفيت نتيجة أزمة قلبية.

وقالت بالحرف: “كلهمقالوا نحن مالناش دعوة هو بيقول لنا اعملوا ومنعمل في واحدة ربنا الله يرحمها قلها حطي لها السم ده عشان تموت، فجابت سم أنا يوميها ابني حمادة كان صغير وبكي كثيرًا حتى ما أروحش الحفل وماروحتش”

اقرأ: اعتماد خورشيد: نجوى فؤاد فلسطينية كانت حولاء وخادمة وزوجة طبال

وتابعت: “حكالي الضابط علي نور الدين وكيل النيابة، قلي كويس انك ما جتيش الحفل عشان كان محطوطلك السم اللي موّت الملك فاروق واحدة شغالة معاه إسمها رجاء_الجداوي أنا قلت إسمها بقى وياللي يحصل يحصل أهي ماتت الله يرحمها بقى..”

وأضافت: “أنا قلت لحسن الشافعي وقلها تدفعوا 13 ألف جنيه عشانتموتوا اعتماد خورشيد وعزمت رجاء كل نجوم السينما عشان لما أقع يقولوا أزمة قلبية علي نور الدين رئيس النيابة قال لي الحمدالله إنك ما جتيش الحفل”

هل فعلًا حاولت رجاء قتل اعتماد؟ لا يمكننا تصديق الخبر بما أن رجاء ماتت ولا يمكنها الدفاع عن نفسها.

Copy URL to clipboard


منذ 4 سنوات
























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار