واجهت المذيعة ومقدمة برنامج “هي وبس” رضوى_الشربيني فضيحة منذ يومين، حين سرب أحدهم خبرًا عن زواجها السري من زوج المذيعة المصرية الأهم في مصر منى_الشاذلي.

اقرأ: رضوى الشربيني هل تزوجت من زوج منى الشاذلي؟

لم تصمت كثيرًا أمام هذه الشائعة التي تشوه سمعها كثيرًا خصوصًا أنها تردد دائمًا في برنامجها أن على المرأة أن لا تقبل بأن تكون زوجة ثانية أو تسرق حبيبها من زوجته الأولى.

كذّبت الشائعة بعصبية وأطلت ببث مباشر روت فيه أنها بريئة من كل التهم وأنها من المستجيل أن تهدم بيت أي أحد فكيف إذا كانت منى_الشاذلي صديقتها.

اقرأ: رضوى الشربيني اتهموها بشرفها! – فيديو

غابت ليومين عن صفحاتها، وعادت بصورة جديدة نشرتها على صفحاتها، وقالت: “كل حاجة هتعدي” إشارة منها على الفضيحة المفبركة ضدها، وبأنها لا تهتم لها طالما أنها تثق بنفسها ولا تخون صديقاتها ولا جمهورها الذي يتابعها وأغلبيته من النساء.

في مجتمعنا العربي تُرجم المرأة بشرفها أو بتشوية سمعتها حتى من دون أي وثائق أو مصدر مهم، والرأي العام يصدق الخبرية دون التأكد من مصداقيتها، ويجعل المرأة مظلومة ويمارس عليه سلطته الذكورية الحاقدة.

اقرأ: رضوى الشربيني ما سر جمالها بعد الطلاق – صور

رضوى قوية ولن يتوقف نجاحاتها بسبب خبرية سخيفة أو شائعة لا أساس لها من الصحة، ولأنها ناجحة في مجالها ستتعرض بعد للكثير من الشائعات وعليها أن تتصدى لها بقوّة وثقة بالنفس.

رضوى الشربيني والصورة الأولى بعد الفضيحة
رضوى الشربيني والصورة الأولى بعد الفضيحة

Copy URL to clipboard





منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار