في لقائها ضمن برنامج (مجموعة إنسان) كانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صريحة وجريئة في آن، وتحدّثت عن بعض مشاكلها، وأمورٍ شخصية في حياتها، وأعمالها الفنية وحكت بصدق حتى عن علاقاتها بالوسط الفني.

مقدم البرنامج علي العلياني، سأل ضيفته لمََ لم تكتب حرفاً بعد وفاة أمل حمادة، وصاحب صفحة شرطة المشاهير رغد قيس، لترد أنها لا تحب “تبييض” الطناجر، لكنّها سامحتهما على كل السخرية والتجريح بحقها، وقالت إنها لم تندم على رفع دعاوى قضائية ضدهما، لأنهما لم يفرقا بين النقد والتجريح “أنا مسامحتهما والله يرحمهما”.

أصالة النفعية المنحنية لمصالحها فقط، وبعد حلقة نوال، كتبت تلمّح عنها بوقاحة تلقنها درسًا في الحياة، وتتوعدها ليس لأنها صاحبة موقف من رد فعل نوال على الميتين اللذين اعتديا عليها وحقرا بها وشتماها وحولاها إلى مهزلة، بل لأن أصالة كانت توظف صاحب صفحة (شرطة المشاهير) لحساباتها الشخصية وتنتقم ممن تريد الانتقام منهم وكان المرحوم لعبةً بين يديها لأن مصلحته هو الآخر اقتضت ذلك.

فقالت أصالة التي تمارس الجريمة كيفما نطقت وتحركت: (لا أحد في هذا العالم يعتب أو يستمرّ في الخصام مع أشخاص رحلوا.. أوّ حتّى يذكرهم بالسّوء أو يتحدّث عمّا فعلوا حين كانوا بيننا.. ومن يفعل ذلك فهو إنسان غريب! وبعد رمضان بقلكم هو إنسان شو بالظبط)

أصالة تكذب حتى ملّ الكذبُ منها وتنافق حتى قرفنا من نفاقها وتعتدي على من لا يتفق معها وعلى أي كان إذا لم يكن سيؤمن لها حاجياتها المادية والنفسية.

مخجلة هذه المرأة وصرنا نعتبرها تهمة على كل أصدقائها ومعارفها الذين يتركونها واحدًا بعد الآخر.

وأسألها..

ان كانت تحترم صداقتها مع رغد، لم نشرت صورته مدّعية الحزن عليه، وفي الوقت نفسه نشرت فيديو في منزل صديقتها وكانت سعيدة! وفي اللحظة نفسها؟ أليس لأنه رحل وما عادت تستفيد منه.. التفاصيل عبر اللينك!

اقرأ: حداد أصالة على صديقها شرطة المشاهير

“طيب” ماذا عن كلامها عن رئيس بلدها الراحل حافظ الأسد، الذي نكرته ونكرت كل مساعداته التي قدّمها لها في بداياتها الفنية وفضّلها عن أغلبية نجوم سوريا؟

كيف تشتم هي الأموات ولا يحق لنوال أن تتجنبهم!

أليست هذه المرأة عاهة متحركة؟

نور عساف – بيروت

ما كتبته اصالة نصري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار