عدد كبير من المسلسلات التركية التي تعرض في الدول العربية وان كانت الأغلبية لا تصل لكل المشاهدين العرب بسبب تدني مستوى المشاهدة.

وكانت قالت الصحف التركية إن مسلسل (طائر الرفراف) حقق اعلى نسبة مشاهدة في آخر ثلاث سنوات بمعدّل ١٣.٦٤ بينما مسلسل (بهار) جاء في المرتبة الثانية بمعدّل ١٣.٣٦.

اقرأ: الدبلجة السيئة للدراما التركية والأتراك أيضًا

مسلسل (طائر الرفراف)

بطولة: إيمري ألتوغ، جولسين سانتيرشيوغلو، عفراء ساراكوغلو وميرت رمضان دمير

تدور قصة المسلسل التركي الطائر الرفراف حول شاب في منتصف العمر ومعروف بسلوكه الطائش، وغير الحسن وبعلاقاته الكثيرة مع الفتيات، وهو حفيد شخص يدعى خالص آغا وهو من الشخصيات المهمة في عنتاب. مسلسل طائر الرفراف مترجم حيث تأتي الشكاوى لهذا الجد عن حفيده، فيقرر الجد وضع حد للشاب وتزويجه من فتاة تدعى سيرين وهي من عائلة مرموقة في عنتاب، وقريبة لخالص آغا، وهنا تبدأ الأحداث المشوقة والمثيرة.

اقرأ: الدراما العربية تنهزم أمام التركية!

مسلسل (بهار)

تدور أحداث مسلسل بهار حول فتاة تدعى ديميت إيفغار والتي تجسد شخصيتها الفنانة التركية بهار يافوز أوغلو، والتي تتخرج من كلية الطب وتعمل طبيبة وتتزوج من جراح زميل لها في العمل، وتترك العمل وتعود للمنزل لراعية زوجها وطفليها.

تصاب بهار بمرض خطير وتحتاج إلى زراعة كبد وفي تلك الأثناء تلاحظ عدم اهتمام من قبل عائلتها وزوجها الجراح، التي تركت العمل من أجله.

تعود مرة جديدة بهار إلى الحياة بعد إجراء العملية على يد جراح آخر وتبدأ في ترتيب أمور حياتها من جديد، وتبدأ الأحداث تتسارع في المسلسل في إطار درامي اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق.

اقرأ: مسلسل (بهار) يتفوق على (البراعم الحمراء)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار