انتقد الفنان اللبناني باسم_مغنية، الفنان المصري محمد_رمضان، بسبب تصريحه الذي اعتبره البعض إهانة بحق مطربات لبنان، حينما قال في لقاء عبر قناة (الجديد): (لسة ما تخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا).

اقرأ: محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة – فيديو

كتب باسم يلوم رمضان وينصحه، فقال:

(ما خلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا، هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه “الأسطورة” عبد الحليم حافظ، مع ان عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما).

رمضان كان يقصد أن اللون الغنائي الذي يقدمه لا يصلح أن تشاركه به أي مطربة لبنانية لأنه يختلف تماماً عن الأشكال الغنائية التي تقدمها مطربات لبنان.

لكن محمد خانه التعبير، وكان عليه أولاً الاشادة بنجمات لبنان والاعتراف بأن لبنان أنجب أهم مطربات الشرق الأوسط، بدلاً من تلك التصريحات التي تسيء لمطربات لبنان وتوحي بأنهن دون المستوى ولا توجد بينهن من تصلح لتنال شرف الغناء معه!

نلوم محمد رمضان على تصريحه ونطلب منه الاعتذار والتوضيح بشكل سريع.

كان الفنان المصري محمد رمضان، اعلن، حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل، من المركز الثقافي الألماني في لبنان.

إقرأ: محمد رمضان لمَ يخلع قميصه دائمًا وماذا يقول العلم؟ – فيديو

كتب رمضان عبر صفحته: (شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني و السيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي وشكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار