بدرية أحمد باكية: إن لم أدفع سأتشرد وخذوا عيالي - فيديو
بدرية أحمد

نشرت الفنانة بدرية أحمد، فيديو بعنوان (مأساة قوت القلوب)، ويبدو أنه برومو، لمقابلة تُعرض لاحقاً، وتحدثت فيه عن معاناتها الكبيرة، وسبب تمرّدها على المجتمع.

وقالت بدرية أحمد وهي تبكي، بأن أوضاعها المالية تراجعت بشكل غير مسبوق، ووصلت لحد التشرد والطرد من منزلها، لكثرة الديون التي تراكمت عليها.

وتابعت بدرية أحمد تروي تفاصيل حياتها: ليش أتمرّد؟ ليش أتكلّم؟ لدي قضايا.. ومتهمة.. كان عندي آمال، وعندي ديون واليوم ما عندي شي ولما اتكلمت بالحق قاموا يحفرولي.. غصب عنكم أنا نجمة وأنا تاريخ.

وأضافت صارخة: الشهر الجاي عندي إخلاء جبري من البيت إذا ما دفعت 20 ألف سأتشرد. خذوا عيالي..

هل فعلاً تعاني بدرية أحمد من أوضاع صعبة جعلتها تنشر فيديوهات وصور تدل على عدم توازنها، ومنها فيديو الإيجاء الجنسي مع صديقتها (لقراءة التفاصيل فعلى اللينك أدناه)

اقرأ: بدرية أحمد وإيحاءات جنسية مع صديقتها

وهل تصرفاتها الغريبة في الفترة الأخيرة، واستياء الجمهور منها دفعها للتحدّث عن تراجعها المادي وطردها من المنزل لتستعطف متابعيها؟

كل شيء كنت أتوقعُهُ إلا أن يصل فنان إماراتي ليشكو من كل هذا الفقر ولا يجد نقابة ولا جهة تؤمن حياة الفنان حين يغلبه الزمان والدهر. ما يحدث لبدرية حدث للبنانيين.. لكن لبنان لا يدعي ولا يتبجح.. وفنانونه يعانون علناً كما شعبه ومؤسساته منذ تآمر كل العرب والغرب على لبنان وهدموه وعادوا بجزماتهم ليحكموه.. الحكاية طويلة لكن فضيحة الإماراتية بدرية لا تضاهيها فضيحة.

مارون شاكر – بيروت

https://www.instagram.com/p/Bs-eklvF5vC/

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار