النجم التركي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني، زارا تامر حسني وزوجته في بيت تامر في مصر الكائن في أحد أرقى مناطق القاهرة.

نشرت زوجة تامر حسني صورة من اللقاء وكتبت: (بعض الأصدقاء عائلة). دون أن تسمي الضيفين وكأنهما من الجيران أو نكرة وليسا من أبرز نجوم العرب وتركيا!

وكم بان تامر راقياً، وعلى قدر من القيمة والتقدير لنفسه ولضيفيه، حين أعاد نشر الصورة وكتب بشهامة ورصانة وكرم عربي: (نورتني في منزلي يا حج مراد أنت وزوجتك وأسرتك الكريمة). هل تتعلم هذه التي تعاني من تضخم الأنا وهل تفهم أنها لا تساوي بنظرنا إلا رحماً ينجب الأطفال وزوجةً لتامر ولولاه لما كنا نذكرها ولا تعني للناس شيئاً.

كانت زوجة تامر حسني، حضرت حفل زفاف مراد وغيمان، نظراً لعلاقة الصداقة التي تجمعها بالمغربية إيمان الباني، بنت بلدها، ولم يحضر حينها تامر لأن لا علاقة له بمراد ولا بإيمان.. لكن حين ذهبت الأخت زوجة تامر حسني، إلى الزفاف لم تنتعل حذاء غرفة النوم بالطبع.. أما هنا في صالون بيتها فتستقبل ضيفيها بالسليبرز، أي حذاء غرفة النوم، أو الحذاء الذي تنتعله الست حين تكون وحدها أو مع زوجها وأولادها.

ولنفترض أن إيمان صديقتها ومثل أختها فهل مراد صديقها؟ وهل بشر الأرض على السوشيال ميديا اصدقاؤها.. أم أنها تريد أن تتصرف بحماقة لتكون كول Cool وهل يقبل تامر حسني أن تكون زوجته Cool؟

اقرأ: الصور الأولى من زفاف التركي مراد على المغربية إيمان الباني

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل مع مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار