حقق النجم المصري عمرو_سعد، ردود أفعال جيد، خلال الحلقات السابقة من مسلسله الجديد (ملوك الجدعنة)، والذي يعرض خلال شهر_رمضان الجاري عبر قناه ام بي سي.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور تم تسريبها من كواليس الحلقات المقبلة والأخيرة من العمل، يظهر فيها بلوك مختلف حيث قام بصبغ شعره باللون الأصفر، وذلك بعدما استطاع أن يسرق مخدرات العتال الذي يجسد شخصيته عمرو عبدالجليل وقتله، ليصبح بعد ذلك من الأغنياء.

تسريب صورة عمرو من الحلقة الأخيرة، قد يضر بالمسلسل، ولا نعلم من له اليد في تسريبها أو المصلحة من ذلك، خصوصاً أن المسلسل يحظى بشعبية هائلة لدى الشارع المصري، والجميع ينتظر معرفة مصير الحلقات الأخيرة.

تدور قصة مسلسل (ملوك الجدعنة)، حول صعود شابين “سفينة (مصطفى_شعبان)، وسرية (عمرو سعد)” من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهما أموال وأعمال هامة ولكنهما يتعرضان طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير والمسلسل مستوحى من قصة فيلم “سلام يا صاحبي” الذي قدمه الزعيم عادل إمام من قبل بصحبة سعيد صالح وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ويتناول العمل أيضا قصص الحب بين أبطاله والصراع على قلب فتاة واحدة.

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc في تمام الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا، بعد برنامج رامز طار عقله، بينما يعرض المسلسل علي قناه mbc، ومنصه شاهد VIP قبل عرضه على القناة بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي، ويعرض العمل بعد الإفطار تحديداً في الساعة 9 مساء.

يشارك في مسلسل ملوك الجدعنة، نخبة كبيرة من الفنانين من بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنان عمرو سعد، ياسمين_رئيس، ورانيا يوسف، إضافة إلى كوكبة أخرى من الفنانين، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تسريب لوك عمرو سعد في الحلقة الأخيرة من ملوك الجدعنة!
لوك عمرو سعد في الحلقة الأخيرة من ملوك الجدعنة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار