شيعت جنازة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان، من مستشفى العجوزة، إلى مقابر الأسرة في أكتوبر، وشارك في تشييع الجثمان عائلة الفنان الراحل وعلى رأسهم ابنته سيناء، إضافة إلى الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الطبي في نقابة الممثلين، والفنان مراد مكرم عضو مجلس إدارة النقابة، وكذلك عدد من محبي الفنان الكبير.

لم يحضر الجنازة نجوم الوسط الفني، الذين تغيبوا في مشهد مؤسف، لكن نقيب المهن التمثيلية أشرف_زكي كان متواجداً وبرر غياب النجوم وعدم حضورهم.

قال شعبان إن الوسط الفني فقد قامة كبيرة قدم عدداً من الأعمال المهمة التي شكلت وجدان الجمهور المصرى والعربى منها مسلسل “رأفت الهجان” و”الشهد والدموع” وغيرها.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وأضاف أشرف زكى أنه بشكل شخصى كان أقرب الأشخاص إلى الفنان الراحل، وتشرف بالعمل معه في عدد من الأعمال الفنية، مشيرًا إلى أن يوسف شعبان أعطي نقابة المهن التمثيلية المزيد من النجاحات أثناء توليه منصب النقيب، كما أوضح زكى سبب غياب الفنانين عن حضور الجنازة بأنه يلتمس لهم لهم الأعذار خاصة أننا في ظروف صعبة من انتشار فيروس_كورونا.

النقيب لديه حق فيما قاله، ولا نستطيع أن نلوم أو نعيب على أي فنان لم يحضر الجنازة، خصوصاً مع للانتشار القوي للفيروس، الذي يحول دون المشاركة في الجنازات والمناسبات العامة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار