احتفلت خبيرة التجميل اللبنانية جويل_مردينيان، أيقونة الجمال بالعالم العربي، ببرنامجها الجديد «جويل بلا فلتر»، والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد VIP، في العاصمة المصرية القاهرة، داخل مقر عيادتها التجميلية في التجمع الخامس.

على هامش الاحتفالية كان لنا لقاء مع جويل، التي عبرت عن سعادتها بالتواجد في مصر، قائلة إنها تعشق الشعب المصري، وتحب تناول (الكشري) فور الوصول إلى مصر.

اقرأ: جويل ماردنيان والتاتو بمنطقة غير متوقعة – فيديو

تحدثنا مع جويل عن النجاح الكبير الذي حققته ببرنامج (جويل لا فلتر)، الذي يعرض لقطات حقيقية من حياتها اليومية مع زوجها وابنائهما، وقالت إنها في غاية السعادة بهذا النجاح الكبير، رغم وجود تخوف لديها قبل تنفيذ الفكرة، لكن بعدما جاءت ردود أفعال الجمهور بهذا الشكل الإيجابي اصبحت متشوقة أكثر لإن تخبر الجمهور بكل تفاصيل يومياتها.

ردت جويل على الانتقادات التي وجهها لها البعض، لظهورها في أغلب المشاهد بماكياج كثيف وأناقة كاملة رغم وجودها داخل المنزل، وقالت: (كنت أوقات بكون برا وبعدين برجع على البيت، وطبيعي لما ارجع من برا بكون حاطة Full MakeUp، لكن كمان في مشاهد ظهرت فيها بدون ميك اب تماماً وبالبيجاما وانا فايقة من النوم).

عن علاقة ابنيها بايلي وإيلا، بالطفل نايثين الذي تبنته مؤخراً، قالت: (نحن جميعاً نعامله كأبن حقيقي لنا، دائماً إيلا تقول لي ماما أنا نسيت انه هو بالتبني، أشعر أنه شقيقي من لحمي ودمي).

أما عن امكانية تبنيها لطفل آخر قالت: (ليش لأ، قد افكر في التبني مجدداً عندما يكبر نايثين، لكني لا افكر أبداً في الحمل).

جويل كانت بغاية الجمال واللطافة، تعاملت مع الجميع في مصر بشكل مهذب ورقيق كعادتها، وكان الكل يتهامس ويشيد بجمالها و”خفة دمها” وأناقتها.

زوجها كان معها كان يرافقها كعادته في كل خطواتها، وقف هادئاً يراقب نجاحها المدوي بكل فخر.

تجربة جويل في (جويل بلا فلتر)، اثبتت كم الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها والتي جعلت الملايين في العالم العربي متحمسين لمشاهدة ومعرفة كل تفاصيل حياتها!

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار