تعيش الفنانتان المصريتان دنيا_سمير_غانم وإيمي سمير غانم صدمة كبيرة بعد رحيل والدهما النجم الكبير سمير_غانم الذي توفي، يوم الخميس، وتعيشان خوفًا أكبر على مستقبل وحياة أمهمها التي لا تزال في المستشفى وتقاوم كثيرًا حتى تستعيد عافيتها ولم تعلم بعد عن رحيل حبيب قلبها وصديق رحلتها وحياتها لأكثر من 38 عامًا.

اقرأ: انهيار دنيا سمير غانم وإيمي وأعانهما الله على المصيبة

تلتزمان الصمت حتى الآن، ولم تعلق أي منهما على رقص النجمات بعد دفن والدها، والنجمات تلك لسن غريبات عن العائلة بل من الأصدقاء المقربين جدًا لدلال، ونقصد كل من يسرا، لبلبة وإلهام_شاهين اللاتي لم تحترمن الميّت ولا صراع صديقتهن دلال لأجل الحياة.

توكّل حسن بنقل غضب العائلة كلها حين شكر محمد_حماقي الذي رفض احياء حفل زفاف وأعاد الأموال إلى أصحابها، كما وجه تحية من القلب إلى هالة_صدقي التي رفضت حضور حفل الزفاف إحترامًا لصديقها الراحل ولعائلته لمفجوعة وإكرامًا لصديقتها دلال.

اقرأ: هالة صدقي الوفية حضرت العزاء واعتذرت عن الفرح احترامًا للموت

حسن يعيش مع العائلة ويستمع إلى كلامها وغضبها ومناقشتها، ويتابع أخبار النجوم الذين لم يأبهوا للألم الذي تعيشه عائلة سمير ولا يهتمون لخوف دنيا وإيمي على ولدتهما، كل ما همّ النجمات أن تتواجدن في حفل زفاف إبن رجل الأعمال الثري جدًا حفاظًا على مصالحهم الشخصية أو العملية ربما.

وكان شكر حسن أيضًا كل من الممثلين مصطفى_شعبان وعمرو_سعد بعد تأجيلهما لحلقتهما مع المذيع المصري عمرو_أديب إلى أيام لاحقة حزنًا على رحيل سمير_غانم.

اقرأ: حسن الرداد يرد مجددًا على رقص النجوم عقب دفن سمير غانم

حسن بطريقة غير مباشرة نقل غضب دنيا وزوجته إيمي من الكل أي من كل من حضر حفل الزفاف بعد ساعات قليلة من دفن الراحل.

Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار