كانت أجرت الممثلة المصرية حورية_فرغلي مداخلة هاتفية ضمن إحدى البرامج امصرية وبكت بحرقة قلب بعد تشوّه أنفها بسبب فشل عمليات التجميل إثر سقوطها من أعلى الحصان، وكيف ابتعدت عن الفن قسرًا وكيف تخلى عنها كل أصدقائها في الوسط ولم يسأله عنها أي أحد منهم.

اقرأ: حورية فرغلي وآخر محاولة لتصليح أنفها!

وأعلنت عن استعدادها لإجراء عملية جراحية دقيقة جديدة في أنفها في الولايات المتحدة الأمريكية، مع طبيب عالمي لإعادة أنفها إلى شكله السابق، وكانت ترفض أن تنشر أي صورة لها لأنه شكّل لها عقدة بسبب التنمر الذي تعرضت له من بعض الأغبياء الذين لم يحترموا مشاعرها رغم أنها كانت ولا تزال من أجمل الممثلات المصريات.

اقرأ: حورية فرغلي تشوّه أنفها وتنمروا عليها – فيديو

الشاعر المصري محمد جمعة نشر صورة له مع حورية التي لم ترفض أن يشاركها على السوشيال ميديا، وقال: “حورية بتشكر كل الناس اللي شألت عليها جدًا وبإذن الله هتسافر إلى شيكاغو أول الشهر”

وتابع: “بتقولكم أدعولها هلشان العملية تسع ساعات وبإذا الله ترجع بألف سلامة”

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

حورية تجاوزت مشلكتها النفسية التي جاءت نتيجة أخطاء طبية متكررة وتنمر، وها هي تستعيد حياتها وأيامها ولن تهمها الأشياء السلبية أو التعليقات المقرفة، ستعود إلى الساحة الفنية وإلى حياتها حين تسافر إلى أميركا وخضع للعملية.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

حورية، وبحسب نقيب الممثلين المصريين أشرف_زكي كانت ساعد الكثير من الفنانيين ماليًا وكانت ترفض أن يفشي عن هويتها أو إسمها، لكن حين وقعت لم ترَ أي منهم إل جانبها.

اقرأ: حورية فرغلي تبرعت للفنانين في الخفاء!

برافو لحورية لأنها لم تهتم لتشوّه أنفها البسيط وللتنمر..

أحدث صورة لحورية فرغلي
أحدث صورة لحورية فرغلي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار