لا تزال صحة الممثلة المصرية دلال_عبد_العزيز تشغل الرأي العام، بعدما تدهورت صحتها ولا تزال حتى اللحظة تعاني من مضاعفات كورونا وكانت دخلت المستشفى منذ أكثر من شهرٍ.

أحدهم قال إن والدته وقبل دخولها العملية الجراحية، صلت لدلال من قلبها، وقال: “امبارح أمي قبل ما تخش تتجهز عشان العملية بدل ما تدعي لنفسها فضلت تدعي لدلال عبدالعزيز إحنا في البيت بنتعامل مع الفنانة دلال كأنها خالتنا.. ربنا يشفيها ويكمل شفا أمي”

اقرأ: زوج دنيا ماذا طلب لأجل حماته دلال عبد العزيز؟ – وثيقة

النجم المصري حسن_الرداد رد عليه وقال: “ألفسلامة عليها وانشالله هتقوم بلامة وشكرًا جزيلًا على دعوات ربنا يخليكوا لبعض”

وتابع حسن بتغريدة ثانية فاجأ فيها الجميع، وقال: “على فكرة مدام دلال كما لما عرفت دعيت لها”

ومن خلال تغريدة صهر العائلة، يبدو أن صحة الممثلة القديرة بدأت تتحسن أكثر مما كانت عليه سابقًا، وحين عرفت بما فعلته المرأة صلت لها أيضًا، أي أنها تتحدث مع من حولها لكنها في العناية المركزة نتيجة نقص الأوكسيجين في جسدها.

اقرأ: هذه العبارة مكتوبة على غرفة دلال عبد العزيز – صورة

الرب سينقذها حتى تبقى إلى جانب كل من ابنتيْها دنيا وإيمي سمير_غانم اللتين تعانيان من وجع لا يوصف بعد فقدان والدهما ورؤية أمها تصارع الفيروس حتى تستعيد صحتها.

اقرأ: إيمي سمير غانم وصورة لقبر والدها ودنيا تلتزم الصمت

ومن بعد شفائها أمام دنيا وإيمي مشقة ثانية وهي إخبار والدتهما برحيل حبيب قلبها ورفيق عمرها وأيامها، وعليهما الإستعانة بطبيب نفسي يساعدهما على الطريقة المناسبة لتعرف دلال بالحقيقة المرة، وإلا ستعاني من صدمة جديدة قد تؤدي إلى تدهور حالتها الصحية كثيرًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار