اقامت أسرة النجمة المصرية الراحلة دلال_عبد_العزيز، صلاة الجنازة وشيعت جثمانها عقب صلاة الظهر في مسجد المشير بالتجمع الخامس.

كما تلقت الأسرة العزاء في مدافن الوفاء والأمل الخاصة بالعائلة، ودفنت بجوار زوجها الفنان سمير_غانم.

اقرأ: دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة حبيبها سمير غانم

ابنتا دلال، دنيا وإيمي ظهرتا بالأسود والحزن سيطر عليهما، حيث تعيشان فاجعة جديدة بعد صدمة وفاة والدهما قبل شهرين فقط.

من جهة أخرى أعلن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية عبد_الفتاح_السيسي، للشؤون الصحية، سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا صباح السبت ٧ أغسطس/آب، عن عمر ناهز 61 عاماً.

اقرأ: دلال عبد العزيز في ذمة الله

أكد المستشار أن الوفاة جاءت بسبب التداعيات والمضاعفات التي تعرضت لها عقب إصابتها بفيروس كورونا، خصوصاً بعد اصابتها بتليف في الرئة وفشل في التنفس.

أوضح تاج الدين في مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات ما بيعرفوش يكدبوا”، من تقديم سهير جودة ومنى عبد الغني، على قناة CBC، أن تداعيات فيروس_كورونا وما نتج عنه من فشل تنفسي وتليفات في الرئة هي سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرا إلى أن الوصول لهذا الدرجة من تليفات الرئة لا تكون فقط في حالات كورونا، بل تنتشر كثيرا في حالات الالتهابات الفيروسية الرئوية، بل حتى بعض حالات الانفلونزا العادية قد تنتهي بمثل هذه النتيجة.

وكانت دلال عبد العزيز تعاني من تليف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19، وظلت تحت الرعاية الطبية عدة أشهر، ولم تحضر جنازة زوجها الفنان سمير غانم كما لم يخبرها أحد بوفاته.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار