أعلن الإتّحاد الدوليّ لكرة القدم (فيفا FIFA) عن إصدار الأغنية المُنفردة الجديدة “Tukoh Taka” في الثامن عشر من نوفمبر 2022، والتي ستجمع ثلاث نجوم عالميّين من حول العالم – نيكي ميناج Nicki Minaj، مالوما Maluma، وميريام_فارس، الذين يُوحّدون ثقافاتهم المُتنوّعة من خلال أغنية جماهيريّة من إنتاج Universal Arabic Music.

اقرأ: وسيم صليبي يجمع ميريام فارس بالعالمية نيكي ميناج

ميريام النجمة اللبنانية العربية الوحيدة التي ستشارك الى جانب نيكي ميناج وذلك بالتنسيق مع المنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي.

وبعدما نشرت ميريام كواليس استعداداتها لحفل المونديال عبر تمرينها على رقصة الاستعراض، تعرّضت لإنتقادات كبيرة ومنهم من قال إنها تقلّد النجمة العالمية شاكيرا ومنهم من لم يعجبه الأغنية ولا الكلمات ولا الألحان رغم أن ما نشر من الاغنية لا تتعدى ال ٢٠ ثانية فقط.

اقرأ: ميريام فارس تجتمع بنيكي ميناج ومالوما

ورغم الهجوم الكبير تلتزم ميريام الصمت ولا تركز بتلك الحملات ضدها، بل تصب كل اهتماماتها على تواجدها في قطر يوم افتتاح المونديال.

النجم اللبناني رامي_عياش نطلق عليه المدافع الأول عن نجمات بلاده، ونراه دائمًا في صفهم وكالسيف الذي يحميهم من الغدر وبعدما وقف إلى جانب مايا_دياب وبعدها هيفا وهبي بسبب الهجوم عليهما، نراه اليوم المدافع الشرس عن ميريام.

اقرأ: رامي عياش لمايا دياب: ما بقى تعذبي حالك بالكليبات

وكتب معبرًا عن فرحته بمشاركة زميلته ميريام في هذا المحفل الدولي، وقال:

(فخورين فيكي وباجتهادك وتميّزك. نجمة لبنانية بمقاييس وحضور عالمي. بقتبس من اغنية ال LBC حطت عينها عالنجمات ونسيت كل اللي حدا)

اقرأ: رامي عياش لهيفا وهبي: حبيبتي وردة

رامي ابن بيت وشهم وصاحب نخوة ونجم كبير لا يقبل أن يعتدي أي أحد على نجمات بلده ويهاجم المعتديين بطريقة محترمة وبأخلاق عالية.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار