نشرت الفنانة المصرية روجينا، بوسترات لجميع أبطال مسلسلها الجديد “انحراف” المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2022.

ونشرت روجينا صوراً لكل الأبطال فيما عدا هي، ووجهت لهم الشكر والتقدير، عبر حسابها وكتبت، قائلة: (اتشرفت بوجود اساتذتى الكبار اللى اتعلمت منهم .. وزملائى اللى بيدعمونى بمنتهى الحب
سعيدة بوجودى معاكم فى مسلسل انحراف رمضان 2022، تاليف: مصطفى شهيب، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج : المروة للانتاج الفنى.. باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعه رحمتك).

وبهذا برهنت النجمة روجينا، على الرقي التي تتمتع به كنجمة، فرغم بطولتها المطلقة في مسلسل انحراف المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، إلا أنها تمتعت بدرجة عالية من انكار الذات وقدمت الشكل لكل من شارك في بطولة المسلسل.

اقرأ: لماذا قالت مايا دياب: سأمشي بالحرام!

ويعد مسلسل “إنحراف”، المفاجأة التي كانت أعلنت عنها روجينا، خلال حضورها فعاليات مهرجان_الجونة الدورة الماضية، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل “انحراف” كلا الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار