بهاء الكافي التونسيّة التي نالت المرتبة الثالثة بالموسم الأول من برنامج ستار_أكاديمي، وأمل بوشوشة النجمة التي شاركت بالموسم الخامس من البرنامج نفسه، وتخطته بشهرتها لتصبح من أنجح ممثلات الشرق، متزوجتان من لبنانييْن منذ سنوات طويلة.

إقرأ: أمل بوشوشة هكذا فاجأها زوجها بعيد الحب!

كلاهما سعيدتان بحياتهما الزوجية، فيما تلمع أمل في سماء النجومية، تغيب بهاء التي اتخذت قرار الابتعاد عن الوسط بنفسها لا بضغطٍ من زوجها الذي يدعمها كما نلاحظ عبر متابعتنا لحسابها الإلكترونيّ.

إقرأ: نجمة ستار أكاديمي بهاء الكافي مع زوجها اللبناني وطفليْهما – صورة

مشتركات أخريات من (ستار_أكاديمي) تزوجنّ من رجال من جنسيات أخرى، لكنّهنّ لم يكملن الزواج بل انفصلن، وبعض منهنّ ضُربن وفَضحن ما تعرّضن له من إهانة عبر أزواجهنّ.

إقرأ: مطربة ستار أكاديمي بدمها: زوجي ضربني أنا وأمي!

أي لم يعشن السعادة أو يُمنحن الثقة التي تحتاجها أي امرأة لتصبح أجمل وأقوى وأكثر نجاحًا وسعادةً.

عكس بهاء التي نلاحظ نشاطها المكثّف عبر (السوشيال ميديا)، وتوثيقها لكلّ لحظاتها الرومانسية التي تمضيها مع زوجها المثقّف البيروتيّ الذي يجيد بطلاقةٍ التحدّث بعدّة لغات.

أما أمل فتغازل زوجها الجنوبيّ، الذي يدير أكبر الشركات في أفريقيا، ولا يتدخل بعملها بل يعطيها كلّ الثقة لتتخذ قراراتها المهنية كما تشاء.

الرجل اللبنانيّ مُختلف عن كلّ رجال العرب، وما تسمعونه عنه من بعض الجمعيات النسائية التي تتاجر بالحقوق والشعارات، يشوّه حقيقته، لا بل يشكل اعتداءً صارخًا عليه، لذا علينا أن ندافع عن نفسنا، لنقول:

الرجل هنا كما زوج بهاء وأمل، يمنح المرأة حقّها، يدعها تعمل، يفاجئها دائمًا برومانسيّته، يثق بها ويجعلها تثق بنفسها، لتحرّر من كلّ القيود، ويقترب منها لتشاركه كلّ هواجسها وطموحاتها.

يلتزم العادات والتقاليد لكنّه متحرر بفكره ولا يشبه بعض رجال العرب المتخلفين الذين يقمعون المرأة ويغارون من نجاحاتها ويشكّكون بها فيحولون حياتها إلى جحيم!

وإن كنا مخطئين، فلماذا أنجح متزوجتيْن من (ستار أكاديمي) متربطتيْن بلبنانييْن؟

ومن سيقول صدفة هنا، فلا يفقه شيئًا من التحليل!

عبدالله بعلبكي – بيروت

بهاء الكافي وزوجها وابناها
بهاء الكافي وزوجها وابناها
بهاء الكافي وزوجها
بهاء الكافي وزوجها
بهاء الكافي
بهاء الكافي وزوجها وطفلاهما
أمل بوشوشة وزوجها والحب ثالثهما!
أمل بوشوشة وزوجها والحب ثالثهما!
أمل بوشوشة
أمل بوشوشة وزوجها
أمل بوشوشة وزوجها
أمل بوشوشة وشريك حياتها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار