بعد انتهاء جائحة كورونا التي انتشرت في العام 2019 في كل أنحاء العالم وكان منشأها الصين، وبعدما فرضت منظمة الصحة العالمية اللقاح على كل سكان الكرة الأرضية، بدأت الجلطات القلبية تقتل الشباب أكثر من كبار السن، حين نسمع في الآونة الاخيرة موت الشباب بسبب تجلطات في الدم أو بسبب سكتة قلبية، والبعض يقول إن السبب الوفاة يعود للأوضاع الاقتصادية الصعبة في كل العالم وعدم قدرة الشباب على تأمين حياتهم أو أقل حقوقهم.

الفنان اللبناني زين العمر، اتهم منظمة الصحة العالمية بالتواطؤ على البشر بفرض اللقاح على كل سكان العالم، وكتب بحرقة:

اقرأ: زين العمر: يا زعران

(إن لقاح كورونا هو السبب الرئيسي في موت كل شباب العالم لعنة الله على كل من جبر العالم بأخذ اللقاح. حما الله شبابنا وأطفالنا وعلى مسؤوليتي يجب محاكمة كل من كان السبب في اللقاح. دمروا الإنسان بصحتو من الكبير للصغير الجميع يعانون من سلبيات هذا اللقاح اللعين. قولوا الحقيقة مهما كانت صعبة وهنيئاً لكل من رفض أخذ اللقاح. كل يللي عم بموتوا بالعالم مش صدفة بس هيك)

اقرأ: زين العمر يسخر ومعه حق

كما أفشى سرًا بناءً على أبحاث ودراسات قرأها زين، وقال: (بتعرفوا انو المستشفيات حول العالم كانو يقبضوا على كل مريض بما سمّوه كورونا كل متوفي بتقبض المستشفى على راسه ٣٠ الف دولتر من منظمة الصحة العالمية. حدا سأل حالو ليش؟ حايي الوقت كتير وأطباء ومستشفيات رح يتحاكموا. بس هيك)

وأضاف: (صحيح للأسف الحقيقة الموجعة جريمة العصر هو اللقاح. والمجرمين هم كل الاطباء اللذين يدافعون عن لللقاح حتى الان . لأنهم مرتكبون . لكي لا نعمم معظم الاطباء تجار ولا يهمهم سوى التجارة عزيزتي)

اقرأ: زين العمر يتوقع الأسوأ.. استعدوا!

ولكل من أدخل اللقاح إلى جسمه هل توافقون زين بما قاله؟

هل تشعرون بأوجاع مختلفة في كل أنحاء جسدكم؟

هل مناعتكم أصبحت قليلة، وتعانون من مشاكل في القلب والضغط؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار