نشرت الصفحة الرسمية الموثقة للممثلة السورية القديرة سامية الجزائري صورة لها ظهرت فيها على فراش المرض وبدا التعب عليها واضحًا جدًا.

أقلقت جمهورها حول حالتها الصحية والإرهاق الشديد على وجهها مع وجود “للمصل” بيدها، ورغم أن الصفحة كتبت أن الصورة من مسلسل “الكندوش” الجزء الثاني إلا أن الأغلبية سرقت عقولها الصورة ولم تقرأ التعليق.

اقرأ: سامية الجزائري من عقودٍ كيف كانت! – صورة

التعيقات دفعت من يدير حساب سامية أن يؤكد مرة أخرى بأن الصورة من العمل، وبأن حالتها الصحية على أفضل ما يرام ولم تصب بشيء، وكتب: “للتوضيح الصورة من كواليس الكندوش 2.. مع كامل التقدير لمحبتكم”

الست سامية ممثلة خطيرة، بل وحشة تمثيل بكيفية تقمّص الأدوار التي تجسّدها مهما بلغت صعوبتها، وتقدّمها لنا دون “أوْفرا”، لها طريقتها الخاصة بالتمثيل وكأنها في عالم خاص يشبه بتفاصيله عالم هوليوود، العالم الذي يعمل بإبداع ولا يسمح لنا بانتقاده.

اقرأ: سامية الجزائري تضحكنا وتقلّد نبيلة عبيد وهكذا ردت! – فيديو

شعور اعتيادي يرافقنا كلّما رأينا صورةً لأحد عمالقة الفن الشرقي، ومنهم دون تردد أو أي مواربة، الكبيرة سامية التي غابت لسنوات عن شاشاتنا التي عشقتها، لكنها تنبض قلوبنا شوقًا نحوها، يكفيها التاريخ الذي يرفض أن يُكتب بيد الضعفاء، ولا يدوّنه إلا المنتصرون أمثالها.

اقرأ: سامية الجزائري بأجمل صورة ما سرّ عظمتها؟ – صورة

الصورة التي نشرتها صفحة سامية الجزائري
الصورة التي نشرتها صفحة سامية الجزائري
Copy URL to clipboard



















منذ 4 سنوات







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار