اعلنت الممثلة السورية سلافة_معمار في برنامج The Insider بالعربي أنها تحب أفلام ومسلسلات كاملة أبو ذكري وتتمنى أن تكون خطوتها الثانية في المسلسلات المصرية بعمل من توقيع بو ذكري.

قالت للمذيع ايلي نخله أنها لم تلق أي فرصة مصرية مناسبة بعد مشاركتها بمسلسل (الخواجة عبد القادر)، مشيرة الى أنها تعشق رؤية خيارات كاملة أبو ذكري للنصوص.

سلاف حاولت أن تتملق المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري، لتدخل عالم المسلسلات المصرية من جديد، بعدما مرت تجربتها الأولى (الخواجة عبد القادر) مع الفنان يحيى_الفخراني، مرور الكرام ولم تحقق اي نجاحات تذكر.

سلافة لا يحبها المصريون، الذين يفضلون عنها من بنات وطنها كندة_علوش، وسلاف فواخرجي، لكنها لا تزال تحاول دخول بوابة مصر لإن الفنان الذي لا ينجح في مصر، لا يذكره التاريخ!

من جهة أخرى تستعد سلافة لبدء تصوير مسلسل (حارة القبة)، الذي تدور أحداثه في فترة سفر برلك وتجسد فيه شخصية جريئة تقوم بحل أشياء كانت مصيرية في تلك الحقبة.

سلافة التي تشارك في هذا العمل مع عباس النوري ومجموعة من النجوم السوريين من بينهم صباح الجزائري عبرت عن مدى تأثرها بالشهادة التي خصتها بها الجزائري في إحدى البرامج التلفزيونية.

قالت سلافة أنها شهادة من جيل الكبار تقدرها كثيراً لأنها تعتبر أن علاقة هذا الجيل بالمهنة كانت أكثر جدية ومروا بصعوبات كثيرة حتى حفروا أسمائهم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار