أعلنت الممثلة المصرية نشوى مصطفى إصابتها بـ فيروس_كورونا الفتاك، ولكن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير، وناشدت الحكومة المصرية بالتدخل واعطائها أسماء المستشفيات الخاصة بعلاج كورونا.

اقرأ: نشوى مصطفى بعد اصابتها بكورونا: بموت حرفياً

ولأن مصر دولة عظيمة قيادة وشعبًا، أرسل وزير الصحة المصري طاقمًا طبيًا إلى منزل نشوى ونقلها إلى إحدى أهم المستشفيات.

ما يحصل مع نشوى حصل قبلها مع الممثلة المصرية القديرة رجاء_الجداوي التي ماتت بشكل مفاجيء وبسرعة بعد إصابتها بالفيروس اللئيم.

شائعة وفاة

بعدما ناشدت نشوى وزارة الصحة وقالت إنها تموت حرفيًا من الوجع وتراجع حالتها الصحية، نشر البعض شائعة وفاتها وبأنها لم تستطع الوصول إلى المستشفى وماتت في سيارة الإسعاف.

اقرأ: نشوى مصطفى من نشر شائعة موتها وماذا يستفيدون؟

شائعة الوفاة لاحقت رجاء طيلة تواجدها في المستشفى وكانت تقرأ التعليقات والشائعات وتحزن كثيرًا على هذه الأخبار السخيفة حتى غادرت الحياة فعلًا.

شكر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي:

بعد وصول نشوى إلى المستشفى وبدأت بتلقي العلاج اللازم، وجهت رسالة شكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على مجهوداته في محاربة الفيروس، واستجابة الحكومة لاستغاثتها.

نشوى تعرضت لهجوم من بعض المواطنين المصريين الذين اعتبروا أنها تتلقى العلاج في أفضل المستشفيات بحكم كونها ممثلة مشهورة في الوقت الذي لا يجد فيه المواطن العادي سريراً فارغاً في المستشفيات.

اقرأ: رجاء الجداوي الحشرات تدخل قبرها وماذا قالت ابنتها؟ – وثيقة

الهجوم عليها ذكرنا بالهجوم الذي تعرضت له رجاء بعدما نقلت لمستشفى العزل في الاسماعيلية وحظيت بمعاملة جيدة من كل الطاقم الطبي لكنها رحلت بصمت.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار