نشرت النجمة السورية سلاف_فواخرجي البرومو الأول لمسلسلها (شارع شيكاغو) الذي سيعرض قريبًا على قناة سعودية OSN.

كما نشرت البوستر الترويجي للمسلسل، وظهرت وكأنها تقبّل رجلًا، (الممثل السوري مهيار خضور).

القبلة في الفيديو لعب فيها المخرج معتمدًا الخدعة ما يفهم أي مشاهد أنها ليست قبلة حقيقية، لكن ولشدة براعة التصوير من زوايا مختلفة جعلت المشاهدين يصدقون أن القبلة حقيقية، وهذا الغرض من الدراما.

اقرأ: سلاف فواخرجي الأم المثالية ورسالتنا لإبنها حمزة – فيديو

تعرّضت سلاف لانتقادات كثيرة من البعض الذي يمثلون جزءً من المجتمع وليس المجتمع كلّه، والبوستر الذي نشرته لا يوحي بالإثارة والإغراء من سلاف بل من الشخصية التي تلعبها، ما يعني أن مسلسل شارع شيكاغو يعدنا بعمل ناجح ويذكرنا بنوعية وجودة المسلسلات المصرية القديمة.

علّقوا على قبلة وليس على جمال الموسيقى التصويرية، ولا على الإخراج الرائع الذي يبشرنا بلقطات رائعة تحت ادارة المخرج محمد عبد العزيز، ولا بأداء تمثيلي مدهش لسلاف.

اقرأ: سلاف فواخرجي بطلة في مصر

القبلة ليست جديدة في الدراما العربية، وان بحثتم عن تاريخ الدراما المصرية التي كانت ولا تزال تعتبر الأهم في الوطن العربي، فسنشاهد كمية هائلة للقبل والجرأة التي قدّمتها النجمات المصريات خدمة للدور أو الشخصية.

اقرأ: سلاف فواخرجي حين كانت تخبئ اسمها وماذا عن عشيقات نزار قباني وأمها

سلاف قدّمت أجمل الأدوار المتنوعة، وكلنا نعتبرها جوكر الدراما السورية، والنجمة الحقيقية من تقبل بكل الأدوار دون تردد أو خوف، وكل من تخرج من عباءة التقليد والتكرار تحتل المركز الأول أو تواضب على احتلاله كما سلاف_فواخرجي التي نعتبرها أجمل ممثلة سورية وأهمهن بين الصبايا.

سارة العسراوي – بيروت

بوستر مسلسل سلاف فواخرجي
بوستر مسلسل سلاف فواخرجي
Copy URL to clipboard













منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات




منذ 4 سنوات








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار