لا تتوقف الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور عن نشر صور وفيديوهات من مسلسلها الجديد (الديفا)، حيث نشرت ممذ قليل فيديو يضم لقطات من الحلقة السابعة، وعلقت: ( شو دقيق هل الوضع وكيف الجرح بكون مدفون جوا القلب ومفكر حالك ناسي وبلحظة ضعف ممزوجة بالصدق بتعترف وبترجع بتندم.. هاي حالة ريما وكتار منا كل واحد بموقف وبموضوع بس احساس الجرح نفسو شاهد الديفا الديفا الحلقة السابعة الان على شاهد).

سيرين في سنواتها الـ 43، لذا لم تعد تتمتع بجمال الجسد الرشيق، حيث برز بطنها وبدأت تفقد نعومتها وبراءة الفتيات العشرينيات، ويظهر هذا من خلال شكلها في مسلسل(الديفا)، الذي بدا متغيرًا، فرغم البوتوكس والفيلر، والفوتوشوب، لكن التجاعيد والترهلات بدأت تغزو سيرين كلها وهذا غريب لأنها لا تزال في ريعان الشباب لكن بعض النسوة تخسرن الكثير من جمالهن بعد الإنجاب الثاني.

تجاعيد سيرين على مستوى الرقبة، ترهل منطقة الكف، وتجاعيد فوق العين اليمنى لم تستطع كميات مساحيق التجميل، والانارة المبالغ بها، إخفائها.

نصيحتنا للنجمة اللبنانية المحبوبة، اللجوء لعمليات التجميل، لتصحيح ما أفسده الدهر، وكي تحافظ على شبابها مثل قريناتها، على غرار النجمة، ماغي بوغصن، نادين الراسي، ولو رفضت نصيحتنا ستتحول من دور الشابة العذراء، الى دور العجوز الشمطاء.

سيرين

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار