قال الصحافي اللبناني ايلي باسيل إن الفنان العراقي سيف نبيل دخل السجن في الامارات بعدما ضرب وتعدّى على عشيقته اللبنانية التي رفعت دعوى قضائية عليه وقدّم اثباتات للمخفر.

اقرأ: سيف نبيل يعتدي بالضرب على عشيقته اللبنانية ويسجن

اليوم، وصلنا بريدًا الكترونيًا عن حفل لسيف ضمن موسم رياض ٢٠٢١، ويبدو أنه خرج من السجن إلا اذا كانت الصور قديمة للتمويه بعدما ضجّت وسائل الاعلام بخبر اعتقاله.

لكن سيف كما جاء في البيان سيقدّم حفلًا في ١ اكتوبر – تشرين الاول أي بعد ١٥ يومًا من الآن أي أنه فعلًا خرج من السجن أو في طريقة للتسويات مع عشيقته حتى تتنازل عن ادعاءاتها.

اقرأ: سيف نبيل أبرز النجوم وإطلالة فخمة – فيديو

ننشر البيان كما جاءنا!

نشاط فني ملحوظ يقوم به الفنان العراقي سيف نبيل في الآونة الأخيرة، فبعد احيائه لحفل “ستارز أون بورد” عقد مؤخراً سلسلة اجتماعات عمل مثمرة في دبي ستظهر نتائجها في الأيام القليلة المقبلة.

وفي التفاصيل، التقى سيف نبيل مدير عام قطاعي الموسيقى والإذاعات في مجموعة إم بي سي السيد زياد حمزة في مكاتب “أم بي سي غروب” في دبي، واتفقا على التعاون فيما بين الطرفين والتحضير سوياً لمهرجان موسم الرياض في المملكة العربية السعودية حيث من المتوقع أن يقدم سيف استعراضات خاصة وحفلات ضخمة هناك.

اقرأ: سيف نبيل وبلقيس فتحي يحتفلان بالـ 22 مليون! – 2 فيديو

من جهة أخرى، يستعد سيف للقاء جمهوره في حفل استثنائي ضمن فعاليات مهرجان جرش الدولي في تاريخ الأول من أكتوبر في الأردن، حيث سيتجه في الأيام القليلة المقبلة الى لبنان لبدء التدريبات والتحضيرات لعرضه الاستعراضي مع مجمومة من أهم الراقصين في الوطن العربي.

وبالتوازي يستعد سيف لسلسلة أعمال فنية جديدة، وأهمها تصوير كليب لأغنيته الجديدة في منتصف أكتوبر والتي ستبصر النور قريباً.

Copy URL to clipboard















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار