توفي النجم اللبناني جورج_الراسي يوم السبت في ٢٧ آب – أغسطس بعد تعرّضه احتدث سير مميت على الاوتوستراد أدى الى وفاته.

وبعد أيام على وفاته، أطل شاهد عيّان ليروي تفاصيل مرعبة ومفاجئة عن اهمال كبير من قبل فريق الإسعاف الذي حضر الى الحادث، والذي نقل زينة المرعبي الى المستشفى وترك جورج في موقع الحادث وقال المسعف المسؤول لرجال الأمن هناك إنه مات.

اقرأ: خاص – نادين الراسي: (اخدوا ولادي واخدوا خيي وأنا بنص كلوة ليه ما اخدتني يا ربي)!

وقال الشاهد الذي يدعي علي مرتضى إن جورج لم يمت فورًا، بل كان نبضه يسرع وينخفض لمدة ٢٠ دقيقة قبل وصول الاسعاف مرة اخرى لنقله الى المستشفى وواجه علي المسعف الذي قال ان جورج مات على الفور، وطلب منه أن يهتم به ويمدّه بالاوكسجين لكنه لم يفعل وكان يصر على وفاته.

وقال علي الذي قال إنه مسعف أيضًا، ان سيارة الاسعاف لم تكن مؤهلة ابدًا لهكذا حادث ولم يكن فيها الأدوات المختصة بهكذا حادث كبير، اضافة الى اهمال كبير من فريق المسعفين.

اقرأ: جورج الراسي مات بنفس تاريخ محاولة انتحار نادين الراسي؟

وان كان كلام علي صحيحًا، فعلى الدفاع المدني أو الصليب الأحمر القيام بتحقيق كبير لمعرفة حقيقة ما حدث في ذلك اليوم، لأن لولا الاهمال الذي حصل لكان جورج لا يزال على قيد الحياة خصوصًا ان علي مرتضى قال ان جورج وحين اخراجه من السيارة كان نبضه مستمرًا، وطلب من المسعف المسؤول ان يضع له الاوكسجين لكنه لم يفعل.

وعلى عائلة جورج_الراسي والنجمة اللبنانية نادين_الراسي معرفة كل الحقيقة، فجورج قُتل مرتين مرة من اهمال الدولة اللبنانية ومرة اخرى من اهمال المسعف المسؤول..

دم جورج “ما بيروح رخيص” هذا ما قالته نادين في أول تصريح لها الحرس بعد وفاة جورج بيوم.

اقرأ: نادين الراسي في أول تصريح للجرس: قتلوا شقيقي وإدخل السجن، وجورج يعتذر منها – خاص

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار