صورة انتشرت جمعت الفنان الأردني أدهم النابلسي مع الشاعر اللبناني علي المولى شاعر كل النجوم والذي تربع اسمه في الصدارة بسبب الأغاني الذي كتبها لأغلبية نجوم الوطن العربي ونالت نجاحًا كبيرًا ومنها اغنية (يا بتفكر يا بتحس) للنجمة شيرين والتي حققت أكثر من ٢٠٠ مليون مشاهدة، وكذلك اغنية (كرهني) للنجمة اليسا وغيرهما الكثيرون.

اقرأ: أدهم النابلسي بأحدث صورة بعد اعتزاله وختم القرآن

البعض قال إن ادهم سيعود عن فكرة اعتزاله بما أنه اجتمع مع علي المولى وعدد من الأصدقاء، وقد تكون الصورة قديمة اي قبل اعتزاله أو جديدة بما ان علي وادهم تربطهما علاقة صداقة قوية جدًا لن تنتهي مع اعتزال ادهم أو اتجاهه الى الدين الاسلامي كداعية.

وكان أدهم حذف كل أغانيه على قناته على اليوتويب والتي كانت حققت ملايين الدولارات من المشاهدات الخيالية التي كان يحققها مع كل أغنية يطرحها.

اقرأ: أدهم النابلسي هل يقدم الأناشيد الدينية بعد الاعتزال؟ – فيديو

الفن خسر أدهم بصوته ورقيه واحترامه لنفسه، ولم نسمع يومًا أنه تهجّم على فنانٍ أو فنانة، بل كان يقدّم أعماله بهدوء تام ويحقق نجاحات كبيرة، لكنه كسب نفسه، بحسب رأيه، أن يلجأ لدينه وللإسلام.

أدهم اتخذ قراره الأخير ومن حقه أن يفعل ما يشاء ومن واجب الكل احترام قراراته الشخصية.

اقرأ: أدهم النابلسي بثياب الصلاة في المسجد – صورة

وكانت عالمة (تارو) تدعو سارة حسين قالت إن أدهم سيعود عن الاعتزال قبل أيار – مايو العام ٢٠٢٢ وسيتراجع عن قراره بالابتعاد عن الفن.

الصورة التي انتشرت لأدهم مع علي المولى
الصورة التي انتشرت لأدهم مع علي المولى
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار