أطلقت نجوى كرم نوعين من العطر يحملان اسمها Najwa K Sol Major وNajwa K Sol Shine، بسعرين مختلفين الأول كان سعره بحسب موقع عود ميلانو 172$ والثاني 151$.

وبعد إطلاق العطرين من وسط بيروت، خفّض الموقع سعرهما للنصف، الأول إلى 86$ والثاني 75$ ما يضعنا أمام خيارين، الأول أن عطر نجوى سقط ولم يحقق إقبالاً عليه رغم الترويج الكبير، فلجأت الشركة إلى التخفيض أي ألى الـ Sale وبدون مناسبة.

والثاني أن العطر ينافس بسعرهِ أهم العطورات العالمية مثل Si وBlack opium من ايف ساينت لوران أو Channel، لتدخل الشركة الراعية أو المنتجة في منافسة رعناء تجارياًغير مراعية لطبيعة علاقة المستهلك مع السوق ولفهمهم الخاطئ حول طبيعة الناس وعلاقاتهم مع مغنيهم..

نجوى كرم ليست عبد الحليم حافظ معشوقة الصبايا الذين رموا أنفسهم من على الشرفات حين مات، ولا هيا مهمة مثل كاظم الساهر حين كان كذلك قبل أكثر من 13 سنة، ولا معشوقة الجماهير مثل فاتن حمامة، لا أيقونة العرب مثل فيروز، ولا هي نانسي عجرم التي يبيع الشاب سيارته ليشتري عطرها.

نجوى كرم فنانة شعبية جداً وهذا تصنيفها الذي جعل منها حالة خاصة جدًا وميزها عن باقي النجمات العربيات وليس لها جماهيرية عشاق متيمين ليحتفظوا بأثر منها في خزاناتهم الخاصة جداً وما كانت مرةً حُلم الشباب ولا عشق الصبايا بل أغنياتها كانت حالة الحب والعشق فقط.

ولا أحد يرغب بشمها كما قالت أوأرادت أن تصدق في حفل إطلاقها للعطر.

نجوى كرم عطري لتشموني ثم تبدأ بالصراخ

نور عساف

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار