أيام قليلة وتدخل الممثلة المصرية غادة_عبد_الرازق السباق الرمضاني عبر مسلسل (لحم غزال) الذي يعيدها إلى البيئة الشعبيّة، برهانٍ كبير تخوضه شركة الصباح أخوان اللبنانيّة الذي يديرها المنتج الأستاذ صادق_الصباح.

العمل الضخم إنتاجيًا، المعوّل عليه بمؤشرات الأداء التمثيلي مرورًا بالقصّة والإخراج، شعرنا من خلال إعلاناته الترويجيّة، إنه سيمنح غادة حقّها المُستحّق، فتعود تلك الممثلة التي أبهرتنا بمسلسليْ (مع سبق الإصرار) و(حكاية حياة)، علمًا أنّها نجحت بالتجارب السابقة قبلهما، من (زهرة وأزواجهما الخمسة) إلى (الحاج متولي) وغيرهما..

إقرأ: غادة عبد الرازق: مي عز الدين انشغلت وبعد نادية ونبيلة فقط ياسمين عبد العزيز!

لكنّها مؤخرًا لم تخترق المراتب الأولى قياسًا بنسب المشاهدات المُرتفعة التي حظيت بها الأعمال المُنافسة.

(ضد مجهول) مثلًا كان رائعًا، لكنّه لم يحظَ بنجاحاتها المُنصرمة التي اتفق عليها خصومها قبل عشاقها.

هذه المرّة تبدو التجربة أكثر نضجًا، والشغف الجماهيري نحوها أكثر ذروةً.

فيديو صغير يثبت ما نقوله، نشرته غادة لها، ظهرت تعرض جمالها المتفرّد، لتبدو كما فتيات العشرين.

الفيديو أدناه، نال أكثر من مئتي وعشرة آلاف مشاهدة خلال ساعات قليلة.

رقمٌ قياسي تحقّقه غادة التي يشكّك كثيرون بإمكان عودتها بعد لعرش الصدارة، مع كلّ الأسماء الشابة التي دخلتْ الساحة، وسجّلت نجاحات مفاجئة خلال الأعوام الماضية.

لكنّنا نؤمن أنّ الساحة كالحياة، توفّر فرصًا متساوية للجميع، فرصًا لا تتشابه ولا تُسلب أو تُستنسخ، تُسجّل بأسمائنا ولا تُحتل من آخرين.

إقرأ: غادة عبد الرازق تمسك بيد زوجها ولم تنفصل! – صورة

قبل أيام من عرض مسلسلها، توثّق غادة أسهمها الجماهيرية التي ما انخفضت يومًا، ما يعني أنّ الثقة بينها وبين الجماهير لم تضعفها بضعة تجارب لم يكتب لها القدر النجاح.

أما أن تحتل المرتبة الأولى، فهذه ليست مفاجأة (علمًا أن التوقّع هنا لا يزال باكرًا)، كوننا نعرفها إحدى أكبر ممثلات الشرق وأكثرهنّ تمتعًا بأمكن القدرات التمثيلية.

لذا نتمنّى أن تحقّق نجاحًا مثاليًا، لأنّنا بأمسّ الحاجة لممثلات بارعات من طينتِها يتصدرّن المشهد الدرامي، فيرتقين بذوقِ المشاهد والمادة الفنيّة التي تُقدّم له.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار