تواجد النجم المصري تامر_حسني في إحدى المطاعم مع زوجته الفنانة المغربية بسمة_بوسيل، وهذا ظهورهما الأول بعد خلافهما الأَشهر واعلانها الإنفصال عن تامر قبل أن تتراجع.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

حبهما كان واضحًا جدًا في الفيديو، لم يكترث لكل من حوله كانت عيناه بإتجاه حبيبة قلبه وعمره، وغمرها أمام الكل غير آبه للمجتمع الذي يُحرّم على الرجل أن يتغزل بإمرأته علنًا وإلا وصفوه بزوج الست، لأن يجب أن يمارس سلطته عليها في الأماكن العام وحياتهما الشخصية لا أن يدلّلها أمام الملايين.

من يقرأ التعليقات سيعرف جيّدًا بأننا في مجتمع ذكوري لا يتغيّر حتى لو تغيّرت كل القيم العالمية حتى لو بُرمج رأسهم على إحترام المرأة وجعلها شخصية مهمة في مجتمعهم.

اقرأ: ابنة تامر حسني تظهر لأول مرة هكذا خبأها وماذا يقول علم النفس – فيديو

لا شيء سيتغيّر بعقولهم المريضة وتعليقاتهم السامة التي لا تشي إلا بأخلاقهم المتدنية، وكأنهم اعتادوا على الحروب الكلامية بدلًا من السلام والحب والطمأنينة.

يكرهون المشهور لأنه حقق نجاحات كبيرة، ولأنه رفض أن يكون أسير أوضاعه الإجتماعية والإقتصادية الصعبة، وتامر من النجوم الذين لم يخلقوا وفي فمهم ملعقة من ذهب، بل تعب كثيرًا حتى وصل إلى النجومية وأصبح مليونيرًا نتيجة الإجتهاد والمثابرة.

اقرأ: ابنتا تامر حسني بأحدث ظهور والصغيرة شقراء! – صورة

نصفق لتامر على كل ما أنجزه حتى الآن، لأنه رغم النجومية الكبيرة التي وصل إليها ولقب بنجم الجيل، أسّس عائلة وأولاد ونجح أن يكون أبًا صالحًا وزوجًا مسؤولًا ويفعل المستحيل لإسعاد عائلته الصغيرة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار