كارلا حداد بالروب ومن الحمام
الإعلامية اللبنانية كارلا حداد

تغيّرت المذيعة اللبنانية كارلا حداد كثيراً، وانجرت وراء سلبيات السوشيال ميديا، فبعد أن رقصت ليلة رأس السنة وظهرت ملابسها الداخلية بوضوح، عادت كارلا لتنقل صورة خاطئة عنها وأطلت بالروب الإستحمام وبصورة سلفي من الحمام.

اقرأ: كارلا حداد تنضم إلى نادي مايا دياب بعرض عورتها في دبي- فيديو

لا نعلم ماذا أصاب بعض النجوم في الوطن العربي، ولمَ ينحدرون إلى مستوى الطقاقات وبائعات الهوى. كارلا وبعضهن، استبدلن الإستديو بالحمام، والأزياء بالروب، وإذا كانت كارلا تنتمي إلى الطبقة البرجوازية التي ترى بأن ظهورهن بهذا الشكل أمرٌ عادي، فإننا لا نراه نحن الغالبية العظمى من الشعب المحافظ إلا إغراءً ومنافسة على اللايكات والإعجابات لإستقطاب شركات الإعلانات وتحقيق الربح المالي على حساب السمعة.

كارلا لم تكن يوماً إلاالمذيعة المحترمة التي تلاحق الموضة، وتعتني برشاقتها، وتهتم بإبنتها الوحيدة، وتعمل كثيراً للحفاظ على صورة المرأة اللبنانية الواعية والمثقفة البعيدة عن الإبتذال.

نطالب كارلا، التي نحبها، أن تعود لرشدها وأن لا تستخدم صوراً تسيء إليها وإلى عائلتها وابنتها، خصوصاً وأن ظهورها بالروب ومن الحمام لا يقدم شيئاً لمسيرتها يب يضعها إلى جانب البنات اللواتي تتصورن في الحمامات وفي البانيو وبالروب.. لو كانت هذه الصور لصالح إعلان لفهمنا ولصفقنا.. ثم نحن لسنا نحافظيم متخلفين.. نحن نلبس القصير والشورتس والضيق، ونحن نرقص ونحب ونعانق الحبيب ونخرج ونسهر ونرقص.. لكن لا نعرض غرف نومنا ولا ثياب الفراش ولا حماماتنا. ولا نريد للصبايا وأنا منهن أن أتأثر بكِ واعتقد أن فضح الخصوصيات أمراً بسيطاً ولا نرغب بعرض “روباتنا ولا حماماتنا”

كارلا حداد بالروب ومن الحمام
كارلا حداد بالروب ومن الحمام
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار