طرح الفنان اللبناني محمد شاكر، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، كوفر خاص بأغنية (يا ريتك فاهمني) للنجمة المصرية انغام من كلمات نادر عبد الله، الحان تامر_عاشور وتوزيع مادي.

اقرأ: محمد شاكر يغني لأنغام

محمد أعاد غناء (يا ريتك فاهمني) على طريقته الخاصة، كما حافظ على اللهجة المصرية، وقدم العمل على طريقة الفيديو كليب من اخراج بلالزيبارا.

لكن محمد تفاجأ أن أغنيته على اليوتيوب قد حذفت من قناته، وقال: (مضطرين نحذف الأغنية عن يوتيوب كلمونا من مكتب أنغام أن تحذف الأغنية مع العلم في أكثر من 10 فنانين قاموا بغنائها والايرادات كلها تعود للشركة الموقعة معهم أنغام)

اقرأ: محمد شاكر : خبرهن عليي – فيديو

كما كتب تغريدة اخرى: (عنجد شي بزعِّل يلي صار .. ليش انا بس بدو ينطلب مني احذف اغنية ⁧‫يا ريتك فاهمني‬⁩ بالوقت يلي في عشرات من الفنانين غنوها وسجلوها وصوروها وما حدا طلب منهم يحذفوها!)

قد لا يكون علاقة لأنغام بما حصل، ولا حتى مكتبها الإعلامي بل كل حقوق الفنانين الدين يتعاقدون مع روتانا تكون للشركة لا للنجم.

اقرأ: أنغام: موافقة أقعد في كوخ في مدينة العلا

أي أن (روتانا) لا تسمح لأحد بإستخدام حقوقها ان لم يقم الشخص بشراء الحقوق الحصرية منها حينها ترسل لليوتيوب موافقة بعدم الغاء او حذف ذلك الفيديو.

روتانا أبلغت محمد بضرورة حذف الفيديو بصوته كي لا تتعرض قناته للإغلاق نتيجة ال Strike وحقوقه الحصرية، بينما عادة لا تقوم بإبلاغ أي شخص ليس معروفًا أو مشهورًا كما محمد.

اقرأ: أنغام توضح حقيقة تلحين عمرو دياب لها

لا شكّ أن محمد سيكون نجمًا كبيرًا وسيطبع اسمه الخاص كما فعل والده النجم الكبير فضل_شاكر، لأن خامة صوته نادرة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار